مشروبات تنقص الوزن - منتدى معلمي الاردن

الكثير من الأشخاص يبحثون عن مشروبات تنقص الوزن هذه المشروبات تعمل إلى جانب النظام الغذائي الصحي على تعزيز عملية حرق الدهون والسعرات الحرارية والتخلص من الو ..

مشروبات,تنقص,الوزن,keyword




منتدى معلمي الاردن
منتدى معلمي الاردن العام
منتدى الصحة والطب البديل
مشروبات تنقص الوزن



مشروبات تنقص الوزن

الكثير من الأشخاص يبحثون عن مشروبات تنقص الوزن هذه المشروبات تعمل إلى جانب النظام الغذائي الصحي على تعزيز عملية حرق الده ..



06-05-2020 08:01 مساء
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1535
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 

مشروبات تنقص الوزنالكثير من الأشخاص يبحثون عن مشروبات تنقص الوزن هذه المشروبات تعمل إلى جانب النظام الغذائي الصحي على تعزيز عملية حرق الدهون والسعرات الحرارية والتخلص من الوزن الزائد بسبب مكوناتها وأيضاً أوقات تناولها، لذلك من خلال هذا المقال سنقدم لكم بعض المشروبات التي تساعد على زيادة معدل الحرق في الجسم فتابعوا القراءة.


مشروبات تنقص الوزن


الماء


هو من أول المشروبات التي تساعد على فقدان الوزن لأن الماء لا يحتوي على سعرات حرارية، كما أن شرب الماء يساعد على الشعور بالامتلاء خصوصاُ إذا تم شربه قبل الوجبات بنصف ساعة أو في حالة الشعور بالجوع حيث يمكن أن يجعلك تستغنى عن الوجبات الخفيفية بين الوجبات الرئيسية، كما أنه يساعد على التخلص من الماء المحتبس في الجسم والذي يمكن ان يسبب زيادة في الوزن أيضاً.


مغلي الكمون


مشروب ممتاز منخفض السعرات الحرارية أيضاً، بذور الكمون تساعد على تعزيز عملية الهضم والتمثيل الغذائي، كما أنه يساعد على تسهيل عملية الهضم والتخلص من الإنتفاخات، كما أنه مفيد في التخلص من الشعور بالجوع، وتسريع عملية حرق الدهون، يمكنك إضافة ملعقة صغيرة من الكمون إلى الماء وتركها لليلة كاملة ثم يصفى المشروب في الصباح ويتم شربه على الريق.


اقرأ أيضاً: فوائد الكركديه للتخسيس


ماء الليمون بالعسل


إذا تحدثنا عن مشروبات تنقص الوزن وفي الوقت ذاته مفيدة لصحة الجسم فيجب ذكر الماء بالليمون والعسل، حيث كوب من الماء مضاف إليه ملعقة من العسل وعصير الليمون يمكن أن يساعدك على التخلص من دهون البطن بشكل كبير، حيث يحتوي الليمون كما هو معروف على مضادات الأكسدة الفعالة وألياف البكتين التي تساعد على التخلص من دهون البطن والتخلص من عسر الهضم، كذلك أيضاً تناول هذا المشروب في الصباح على الريق يساعد الجسم على الحفاظ على معدل حرق السعرات الحرارية على مدار اليوم والشعور بالشبع لفترة اطول.


مغلي الزنجبيل


الزنجبيل من المشروبات الفعالة في التخلص من الوزن الزائد لأنه إلى جانب سعراته الحرارية المنخفضة يقوم الزنجبيل أيضاً بتقليل تخزين الدهون في الجسم لأنه يعمل على تقليل امتصاص الدهون في الجهاز الهضمي عن طريق أنه يحفز الكبد والبنكرياس لإنتاج العصارة الصفراوية التي تساعد على انخفاض امتصاص الجسم للدهون عند تناول وجبة غنية بالدهون كما أنه يزيد أيضاً من الشعور بالشبع لمدة تصل إلى ثلاث ساعات، ويساعد على التخلص من الفضلات التي توجد في الأمعاء، ويمكن إضافة الليمون إلى هذا المشروب لزيادة قيمته الغذائية.


اقرأ أيضاً: أعشاب التخسيس وحرق الدهون وفوائدها


الشاي الأخضر


إلى جانب اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة يمكنك تجربة خيار إضافة الشاي الأخضر إلى روتينك اليومي، حيث إنه خيار ممتاز يساعدك على فقدان الوزن ليس فقط لأنه خالي من السعرات الحرارية، ولكن بعض الأبحاث تشير إلى أن مستخلص الشاي الأخضر قد يساعد في تخفيف الوزن، حيث يلعب كلاً من الكافيين والمغذيات الدقيقة التي تسمى الكاتيكين دوراً في عملية التمثيل الغذائي وحرق الدهون في الجسم، لذلك وللحصول على أقصى فائدة منه يمكنك شرب كوبين من الشاي الأخضر يومياً.


اقرأ أيضاً: فوائد الشاي الأخضر بالنعناع للجهاز الهضمي والتخلص من الغثيان


بعد أن تعرفتم معنا على مشروبات تنقص الوزن بشكل صحي ننصح بأنه لن يتم فقدان الوزن ولن تحصل على النتائج المطلوبة فقط بمجرد تناول هذه المشروبات، حيث انه هذه المشروبات تساعد على فقدان الوزن إلى جانب النظام الغذائي الصحي وممارسة الرياضة، كما ننصح أيضاً بتجنب هذه المشروبات قبل استشارة الطبيب في حالة المعاناة من أمراض القلب أو السكري أو مشاكل متعلقة بالجهاز الهضمي، وفي النهاية نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.


The post مشروبات تنقص الوزن appeared first on كل يوم معلومة طبية.




















:. كاتب الموضوع بيسان القدومي ، المصدر: مشروبات تنقص الوزن .:



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
مشروبات مهمه لحرق الدهون بطريقه فعاله وصحيه بيسان القدومي
0 202 بيسان القدومي
مشروبات للتخلص من الكرش بيسان القدومي
0 119 بيسان القدومي
مشروبات لحرق دهون البطن وتعزيز فقدان الوزن الزائد بيسان القدومي
0 302 بيسان القدومي
تحضير الوحدة السادسة المشروبات الساخنة و الباردة مادة التربية المهنية الصف الرابع الفصل الثاني surur wishahee
0 1110 surur wishahee

الكلمات الدلالية
مشروبات ، تنقص ، الوزن ،








شارك

الساعة الآن 10:09 مساء