1. منتدى معلمي الاردن
  2. منتدى معلمي الاردن العام
  3. منتدى المواضيع العامة
  4. مشروبات مهمه لحرق الدهون بطريقه فعاله وصحيه


مشروبات مهمه لحرق الدهون بطريقه فعاله وصحيه

مشروبات مهمه لحرق الدهون بطريقه فعاله وصحيه

مشروبات مهمه لحرق الدهون بطريقه فعاله وصحيه هل تعلم أن ما تشربه يمكن أن يؤثر على وزنك وعلى صحتك بشكل عام ؟ نعم بالتأكيد ..

مشروبات,مهمه,لحرق,الدهون,بطريقه,فعاله,وصحيه,keyword



06-05-2020 08:01 مساءً
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1520
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
  

مشروبات مهمه لحرق الدهون بطريقه فعاله وصحيه
هل تعلم أن ما تشربه يمكن أن يؤثر على وزنك وعلى صحتك بشكل عام ؟ نعم بالتأكيد فقدان الوزن ينطوي في المقام الأول على تغيير بعض العادات الغذائية بالإضافة إلى ممارسة النشاط البدني إلا أن بعض المشروبات تسهم إلى جانبهم في زيادة معدل حرق السعرات الحرارية في الجسم والتخلص من الوزن الزائد، لذلك من خلال هذا المقال سنتعرف على مشروب لحرق الدهون والتخلص منها سواء دهون البطن أو دهون الجسم بشكل عام فتابعوا القراءة .
مشروبات مهمه لحرق الدهون بطريقه فعاله وصحيه


مشروب لحرق الدهون في البطن


لحسن الحظ لا يوجد مشروب واحد يساعد على التخلص من الدهون ولكن هناك عدة مشروبات يساعد تناولها في الصباح الباكر على تعزيز عملية حرق الدهون في الجسم على مدار اليوم وتشمل هذه المشروبات:


خل التفاح بالماء الدافئ


غالبًا ما يُقترح أن تبدأ يومك بخل التفاح من أجل عملية هضم سهلة على مدار اليوم، حيث يعمل خل التفاح كمنبه للعصارة الصفراوية، كما أنه يحافظ على توازن درجة الحموضة في المعدة، كما أنه يساعد على زيادة الشعور بالشبع وبالتالي يفقدك الرغبة في تناول الطعام لمدة طويلة، يمكنك تناوله عن طريق إضافة ملعقة من خل التفاح على كوب من الماء وشربه في الصباح الباكر على الريق.


ماء العسل والقرفة


القرفة معروفة بقدرتها على زيادة معدل التمثيل الغذائي في الجسم والتي يجعل عملية فقدان الوزن أسهل، كما أنها تساعد على استقلاب السكر الذي يتحول إلى دهون ويتراكم عادة حول البطن، كما أنها تنظم مستويات السكر في الدم الأمر الذي يسهم في عملية فقدان الوزن، ولتجربة هذه الطريقة يمكنك إضافة ملعقة صغيرة من القرفة إلى الماء الدافء والعسل وشربه في الصباح الباكر.


عصير الأناناس


يعتقد أن عصير الأناناس هو علاج رائع لدهون البطن، حيث يحتوي الأناناس على إنزيم هام يسمى بروميلين يساعد على استقلاب البروتينات ويزيد من معدل حرق الدهون الزائدة في المعدة.


مشروب لحرق دهون الجسم


عصير الكرفس


يساعد عصير الكرفس او الخضروات بشكل عام خاصة الخضروات الورقية الداكنة على التخلص من الوزن الزائد وحرق الدهون، أيضًا يساعد الكرفس على تخفيف الانتفاخ كما أنه يعمل كمدر للبول الطبيعي، وبالتالي يمنع احتباس الماء والأملاح الزائدة التي توجد بالجسم من خلال مساعدة الجسم على التخلص من الماء الزائد، يمكن إضافة الزنجبيل للحصول على مشروب لحرق الدهون فعال وزيادة الشعور بالشبع والامتلاء لفترة أطول وأيضاً زيادة قدرة الجسم على حرق الدهون.


مشروب الكركم


الكركمين مادة توجد في الكركم تساعد على الحد من تراكم الأنسجة الدهنية في الجسم عن طريق تقليل تطور الأوعية الدموية في الانسجة الدهنية وبالتالي يساعد على التقليل من تراكم الدهون في الجسم.


الشاي الأخضر


وجد الباحثون روابط بين الاستهلاك المنتظم للشاي الأخضر وتقليل خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية وبعض أنواع السرطان والسكري، كما تشير دراسات أخرى إلى أن الشاي الأخضر يحتوي على مكونين وهما الكافيين ومركب يسمى epigallocatechin gallate يساعدان على زيادة معدل التمثيل الغذائي وجرق الدهون.


بعد أن تعرفتم معنا على مشروب لحرق الدهون ننصح بعدم إضافة هذه المشروبات إلى النظام الغذائي دون استشارة الطبيب المختص حتى لا يتسبب في أي آثار جانبية خاصة في حالة المعاناة من أمراض الجهاز الهضمي أو أمراض القلب والسكري وفي النهاية نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

 
  مشروبات مهمه لحرق الدهون بطريقه فعاله وصحيه.jpg   تحميل jpg مشروبات مهمه لحرق الدهون بطريقه فعاله وصحيه.jpg مرات التحميل :(18)
الحجم :(17.862) KB
 


لا يمكنك الرد على هذا الموضوع لا يمكنك إضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
مشروبات ، مهمه ، لحرق ، الدهون ، بطريقه ، فعاله ، وصحيه ،

مشروبات مهمه لحرق الدهون بطريقه فعاله وصحيه










الساعة الآن 02:11 PM