1. منتدى معلمي الاردن
  2. منتدى معلمي الاردن العام
  3. منتدى المواضيع العامة
  4. "روتن تومايتوز": هذه أفضل 10 أفلام في 2019


"روتن تومايتوز": هذه أفضل 10 أفلام في 2019

"روتن تومايتوز": هذه أفضل 10 أفلام في 2019

تشارف سنة 2019 على الانتهاء، بعد قائمة طويلة من الأفلام التي عرضتها الصالات والمنصات ولفتت أنظار الجمهور والنقاد. أدناه ..

روتن,تومايتوز,هذه,أفضل,أفلام,2019,keyword



25-12-2019 09:12 صباحاً
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1520
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
  
تشارف سنة 2019 على الانتهاء، بعد قائمة طويلة من الأفلام التي عرضتها الصالات والمنصات ولفتت أنظار الجمهور والنقاد. أدناه قائمة بأفضل الأفلام وفق موقع تصنيف الأفلام والمسلسلات "روتن تومايتوز":





1.Avengers: Endgameقال عنه نقاد الموقع "يقوم الفيلم المثير والمسلي والمؤثر عاطفياً بكل ما يتطلبه الأمر لتقديم نهاية مرضية لملحمة (أنفينيتي) من (مارفل)".




https://www.youtube.com/embed/TcMBFSGVi1c" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen="

2. Usوصفه النقاد بـ"فيلم رعب ابتكاري طموح".




https://www.youtube.com/embed/hNCmb-4oXJA" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen="
3. Toy Story 4 كان تعليق نقاد الموقع هو أن الفيلم "يقوم بإدارة الحماس والمضحك والمتحرك بشكل جميل"، و"هو يدير الفذ غير المحتمل المتمثل في توسيع، وربما اختتام، قصة رسوم متحركة مثالية من الناحية العملية".



https://www.youtube.com/embed/wmiIUN-7qhE" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen="
4. Parasite"نظراً للإلحاح في النظرة السريعة على المواضيع الاجتماعية في الوقت المناسب، يجد الكاتب والمخرج بونغ جون نفسه في القيادة شبه الكاملة لعمله".



https://www.youtube.com/embed/SEUXfv87Wpk" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen="
5. Knives Out "يشحذ الأوبئة القديمة الخاصة بالقتل مع نزهة تشويق مجمعة بعناية تجعل استخدام المجموعة رائعاً من المخرج".



https://www.youtube.com/embed/xi-1NchUqMA" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen="
6. The Irishmanمن وجهة نظر نقاد الموقع، فيلم سكورسيزي "يعيد النظر في موضوعات مألوفة لتأثير مؤثر ومضحك وعميق".




https://www.youtube.com/embed/WHXxVmeGQUc" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen="

7. The Farewell"يلتقط الفيلم ببراعة ديناميات الأسرة المعقدة من خلال دراما مؤثرة وحسنة الأداء، تزاوج بين الخصوصية الثقافية ومواضيع قابلة للربط عالمياً".




https://www.youtube.com/embed/RofpAjqwMa8" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen="

8. Booksmart لخص الموقع وصف هذا الفيلم في كونه "سريع الخطى ومضحكاً وطازجاً".




https://www.youtube.com/embed/tX2MvB0kyA0" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen="
9. If Beale Street Could Talkوصفه النقاد بـ"اقتباس تم تصويره بشكل جميل".



https://www.youtube.com/embed/hGCvdlaWUF0" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen="

Spider-Man: Far From Home .10 "يخلق بأناقة مزيجاً لا يمكن التنبؤ به من الرومانسية في سن المراهقة والحركة الخارقة، ويمهد الطريق لعصر جديد من عالم مارفل"، يستخلص نقاد "روتن تومايتوز".




https://www.youtube.com/embed/Nt9L1jCKGnE" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen="







quotروتن تومايتوزquot هذه أفضل 10 أفلام في 2019

لا يمكنك الرد على هذا الموضوع لا يمكنك إضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
روتن ، تومايتوز ، هذه ، أفضل ، أفلام ، 2019 ،

"روتن تومايتوز": هذه أفضل 10 أفلام في 2019










الساعة الآن 11:35 AM