العنصرية تنهي مشوار بالوتيلي في إيطاليا

يبدو أن رحلة المهاجم quotالمشاغبquot ماريو بالوتيلي مع فريق بريشيا الإيطالي شارفت على الانتهاء بعد فترة قصيرة لم تخل من المشاكل إذ يستعد للرحي


العنصرية تنهي مشوار بالوتيلي في إيطاليا

العنصرية تنهي مشوار بالوتيلي في إيطاليا

يبدو أن رحلة المهاجم quot;المشاغبquot; ماريو بالوتيلي مع فريق بريشيا الإيطالي شارفت على الانتهاء، بعد فترة قصيرة لم تخل ..

العنصرية,تنهي,مشوار,بالوتيلي,إيطاليا,keyword



30-11-2019 02:32 مساءً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1,520
الجنس :
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
يبدو أن رحلة المهاجم "المشاغب" ماريو بالوتيلي مع فريق بريشيا الإيطالي شارفت على الانتهاء، بعد فترة قصيرة لم تخل من المشاكل، إذ يستعد للرحيل بعد نصف موسم فقط.


ودخل ماريو بالوتيلي في صراع مع جمهور فريق بريشيا الإيطالي لعدم دعمه له عند تعرضه لصيحات عنصرية مزعومة من جمهور فيرونا، كما طرده المدرب فابيو غروسو من مران واستبعده عن آخر مباراة لعدم الجدية.وزادت الأزمة بعد تعليق اعتبر عنصرياً من رئيس فريق بريشيا، حين قال إن مشكلة بالوتيلي تكمن في أنه "لاعب أسود"، وأمام كل هذه الأزمات لا ينوي "سوبر ماريو" الاستمرار في منافسات "الكالتشيو".




وذكر موقع "كالتشو ميركاتو" أن بالوتيلي أمام ثلاثة خيارات للرحيل في كانون الثاني/ يناير المقبل، اثنان منها من الدوري الأميركي، وهما لوس أنجليس غالاكسي لتعويض زلاتان إبراهيموفيتش، والآخر من تورونتو، إلى جانب عرض من غلطة سراي التركي.وخاض بالوتيلي (29 سنة) 7 مباريات مع فريق بريشيا الإيطالي هذا الموسم، وسجل هدفين ولم يصنع أي هدف، ويمتد عقده حتى 2022.




اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
العنصرية ، تنهي ، مشوار ، بالوتيلي ، إيطاليا ،

العنصرية تنهي مشوار بالوتيلي في إيطاليا










الساعة الآن 10:30 PM