رئيس فلامينغو يفاجئ الجميع نيمار سيكون معنا قريباً - منتدى معلمي الاردن

صنع نجم باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا ، الحدث، بعد سعادته الكبيرة بتتويج ناديه السابق، فلامينغو البرازيلي، بلقب كأس ليبيرتادورس ضد نادي ريفر بلايت الأر ..

رئيس,فلامينغو,يفاجئ,الجميع,نيمار,سيكون,معنا,قريباً,keyword




منتدى معلمي الاردن
منتدى معلمي الاردن العام
منتدى الاخبار المحلية والعالمية
رئيس فلامينغو يفاجئ الجميع.. نيمار سيكون معنا قريباً



رئيس فلامينغو يفاجئ الجميع.. نيمار سيكون معنا قريباً

صنع نجم باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، الحدث، بعد سعادته الكبيرة بتتويج ناديه السابق، فلامينغو البرازيلي، بلقب كأس ..



30-11-2019 02:32 مساء
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1535
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
صنع نجم باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، الحدث، بعد سعادته الكبيرة بتتويج ناديه السابق، فلامينغو البرازيلي، بلقب كأس ليبيرتادورس ضد نادي ريفر بلايت الأرجنتيني، حيث احتفل بطريقة مجنونة رفقة أصدقائه ونشر تسجيلاً مصوراً على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.


وتفاعل رئيس نادي فلامينغو البرازيلي، رودولفو لانديم، في تصريحات خصّ بها قناة "سبور تي في"، مع ردة فعل نجم "السيلساو"، إذ كشف عن مفاجأة سارة لجماهير النادي التي ما زالت تعيش على وقع الفوز التاريخي على ريفر بلايت.

وقال لانديم: "نعلم أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا هو واحد من الوجوه العالمية الشهيرة في كرة القدم، وقد يعتبرنا البعض أننا مجانين، لكننا لم نصل إلى هنا بمحض الصدفة، ولهذا فسنعمل على استقدامه لصفوفنا".


وأكد رئيس الفريق البرازيلي أن نيمار سيلعب في ناديه قريباً، وإن طال ذلك فلن يكون كما يراه البعض (يقصد في نهاية مشواره)، وهو ما علّق عنه بالقول: "لو نجحنا في حلّ مشاكلنا المادية، فلن نتوانى عن ضمّ نيمار، صحيح أن ذلك لن يكون هذا الموسم، لأننا لا نعتبر أنه الوقت المناسب، كما أن ذلك لن يكون جيداً لمشواره".

وكان نادي فلامينغو من الأندية التي ظهر اسمها بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد المشاكل الكثيرة التي واجهها نيمار مع باريس سان جيرمان، وإبداء رغبته في الرحيل عن النادي، سواء بالانتقال نحو برشلونة أو ريال مدريد، غير أن إصرار الفريق الباريسي على ضمان حقوقه حال دون انتقاله نحو أي فريق.

رئيس فلامينغو يفاجئ الجميع.. نيمار سيكون معنا قريباً













الكلمات الدلالية
رئيس ، فلامينغو ، يفاجئ ، الجميع ، نيمار ، سيكون ، معنا ، قريباً ،








شارك

الساعة الآن 02:07 مساء