فحص المنشطات جديد الدوري المغربي لمراقبة اللاعبين - منتدى معلمي الاردن

أخبر الاتحاد المغربي لكرة القدم جميع أندية الدوري في البلاد في درجته الأولى والثانية بأنه سيتم الشروع في فحص اللاعبين بعد المباريات ضد المنشطات، لأول مرة ..

فحص,المنشطات,جديد,الدوري,المغربي,لمراقبة,اللاعبين,keyword




منتدى معلمي الاردن
منتدى معلمي الاردن العام
منتدى الاخبار المحلية والعالمية
فحص المنشطات.. جديد الدوري المغربي لمراقبة اللاعبين



فحص المنشطات.. جديد الدوري المغربي لمراقبة اللاعبين

أخبر الاتحاد المغربي لكرة القدم جميع أندية الدوري في البلاد في درجته الأولى والثانية بأنه سيتم الشروع في فحص اللاعبي ..



30-11-2019 02:32 مساء
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1535
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
أخبر الاتحاد المغربي لكرة القدم جميع أندية الدوري في البلاد في درجته الأولى والثانية بأنه سيتم الشروع في فحص اللاعبين بعد المباريات ضد المنشطات، لأول مرة في التاريخ.


ووزع الاتحاد المغربي رسالة، حصل "العربي الجديد" على نسخة منها، يُطالب فيها الأندية بتسهيل مأمورية الأشخاص الذين أنيطت بهم مهمة فحص اللاعبين بعدما تم تجهيز مختلف الملاعب بقاعات تتوفر على مختلف التجهيزات الطبية، من أجل مرور عملية الفحص في ظروف جيدة.

وستختار اللجان التي ستتوجه لمراقبة اللاعبين بعد نهاية المباريات بشكل مفاجئ لاعبين من كل فريق، سيتم تحديد اسميهما، وفقاً لقانون المنشطات الذي صادقت عليه الأندية المغربية، كي تتحول من جمعيات رياضية إلى شركات.



يُذكر أن الشائعات ظلت منذ سنوات تحوم حول بعض اللاعبين بتناولهم المنشطات، قبل أن يخرج القرار الجديد من الاتحاد المغربي، الذي بات حديث العديد من الجماهير المغربية في وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما استبشرت خيراً بالقرار الجديد الذي اتخذه المسؤولون المغاربة.

في المقابل أكد الصديق العلوي الكاتب الإداري، للرابطة المغربية لكرة القدم الاحترافية، التي تسهر على تسيير الدوري، أن جميع الأندية وصلت إليها مراسلة الاتحاد المغربي، من أجل بدء عملية فحص المنشطات بشكل رسمي في مختلف مباريات الدوري المغربي في درجتيه الأولى والثانية.

فحص المنشطات.. جديد الدوري المغربي لمراقبة اللاعبين














الكلمات الدلالية
فحص ، المنشطات ، جديد ، الدوري ، المغربي ، لمراقبة ، اللاعبين ،








شارك

الساعة الآن 12:36 صباحا