فوائد الخميرة و اثار استخدامها لتسمين الوجه و الجسم و تعزيز طاقته - منتدى معلمي الاردن

فوائد الخميرة و اثار استخدامها لتسمين الوجه و الجسم و تعزيز طاقته تستخدم الخميرة كمكمل لزيادة مستويات الطاقة ولتوفير الكروم وفيتامينات ب والسيلينيوم والبرو ..

فوائد,الخميرة,اثار,استخدامها,لتسمين,الوجه,الجسم,تعزيز,طاقته,keyword




منتدى معلمي الاردن
منتدى معلمي الاردن العام
منتدى الصحة والطب البديل
فوائد الخميرة و اثار استخدامها لتسمين الوجه و الجسم و تعزيز طاقته



فوائد الخميرة و اثار استخدامها لتسمين الوجه و الجسم و تعزيز طاقته

فوائد الخميرة و اثار استخدامها لتسمين الوجه و الجسم و تعزيز طاقته تستخدم الخميرة كمكمل لزيادة مستويات الطاقة ولتوفير الك ..



06-05-2020 08:01 مساء
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1535
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 

فوائد الخميرة و اثار استخدامها لتسمين الوجه و الجسم و تعزيز طاقته
تستخدم الخميرة كمكمل لزيادة مستويات الطاقة ولتوفير الكروم وفيتامينات ب والسيلينيوم والبروتين، ونظرًا لاحتوائها على الكروم للتسمين، وبعض الفيتامينات كفيتامين بـ6، بـ2، وB1 المفيد لصحة البشرة ونضارتها، لذلك سوف نتحدث في هذا المقال عن فوائد حبوب الخميرة لتسمين الوجه 
فوائد الخميرة و اثار استخدامها لتسمين الوجه و الجسم و تعزيز طاقته

السعرات الحرارية في الخميرة

تحتوي الخميرة على حوالي 28 سعرًا حراريًا لكل ملعقة طعام، وتحتوي ملعقة واحدة من خميرة الخباز على أكثر بقليل من 23 سعرًا حراريًا، وهو ما تستخدمه لصنع الخبز والمخبوزات الأخرى، وتحتوي أيضًا على أكثر بقليل من 25 سعرًا حراريًا لكل ملعقة طعام من الخميرة الغذائية، وهو نوع آخر من الخميرة يستخدم بطرق مماثلة، والذي طعمه جيد في الواقع، فإذا كنت ترغب في الحصول على رطل في الأسبوع، فهذا يعني تناول 500 سعر حراري إضافي في اليوم.

فوائد حبوب الخميرة لتسمين الوجه والجسم

دعم الجهاز المناعي وتعزيز صحة الجلد والشعر والأظافر

قد أظهرت الأبحاث أن S. cerevisiae، سلالة الخميرة في الخميرة الغذائية، يمكن أن تدعم الجهاز المناعي وتقلل الالتهاب الناتج عن العدوى البكتيرية، وقد تكون مفيدًا أيضًا في علاج الإسهال.

وتشير بعض الأبحاث إلى أن الخميرة الغذائية يمكن أن تعالج الأظافر الهشة وفقدان الشعر، وقد تساعد أيضًا في تقليل حب الشباب وتحسين مشاكل الجلد الشائعة الأخرى، خاصة في مرحلة المراهقة.

تعزيز الطاقة للجسم

في حين أن بعض الشركات المصنعة تقوي الخميرة الغذائية بفيتامين ب 12، إلا أن بعض الشركات الاخرى لا تفعل ذلك، لذلك من الأفضل التحقق من الملصق، حيث أن فيتامين ب -12 يساعد في تعزيز الطاقة، والذي يؤدي نقص هذا الفيتامين إلى الضعف والتعب.

ويمكن أن تكون الخميرة الغذائية مفيدة بشكل خاص للنباتيين إذا تمت إضافة فيتامين B-12، لأن هذا الفيتامين يحدث غالبًا في المنتجات الحيوانية، ويحتاج البالغون إلى حوالي 2.4 ميكروغرام من فيتامين ب -12 يوميًا، أي ربع كوب فقط من الخميرة الغذائية يوفر أكثر من سبعة أضعاف هذه الكمية.

فوائد حبوب الخميرة لتسمين الوجه

الخميرة غنية بمركب فيتامين ب المركب والبروتين والكروم، الذي يزيد الوزن، حيث يساعد الكروم الموجود في الخميرة على زيادة الوزن، كما أنها تحتوي على عدد من السعرات الحرارية، الذي يساعد على اكتساب الوزن وتسمين الوجه مع تناول الطعام الذي يحتوي على سعرات حرارية أعلى، ولكن لا يمكن الاعتماد على الخميرة بمفردها لزيادة الوزن، وذلك لأنها تحتوي على كميات محدودة من السعرات الحرارية.

الآثار الجانبية المحتملة للخميرة

تعتبر الخميرة آمنة بشكل عام للاستخدام على المدى القصير، وفي بعض الأحيان قد تسبب الصداع واضطراب المعدة والغازات، وقد تحتاج إلى تجنب الخميرة في الحالات التالية:


  • لا يجب استخدام الخميرة مع الأشخاص الذين يعانون من حساسية الخميرة.

  • يجب تجنب الخميرة عند الأشخاص الذين يتناولون أدوية السكري، لأنها قد تسبب انخفاضًا غير طبيعي في سكر الدم (نقص السكر في الدم).

  • تشير بعض الأبحاث إلى أن خميرة البيرة قد تؤدي إلى تفاقم أمراض الأمعاء الالتهابية، لذا يجب تجنبها على الأرجح من قبل الأشخاص المصابين بالتهاب القولون التقرحي ومرض كرون.

  • قد تتسبب خميرة بروير في إلحاق الضرر بالأشخاص الذين يعانون من ضعف الجهاز المناعي، (بما في ذلك متلقي زرع الأعضاء والأشخاص المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية المتقدم) عن طريق إحداث عدوى فطرية انتهازية.






 
  فوائد الخميرة و اثار استخدامها لتسمين الوجه و الجسم و تعزيز طاقته.jpg   تحميل jpg فوائد الخميرة و اثار استخدامها لتسمين الوجه و الجسم و تعزيز طاقته.jpg مرات التحميل :(2)
الحجم :(12.475) KB
 





الكلمات الدلالية
فوائد ، الخميرة ، اثار ، استخدامها ، لتسمين ، الوجه ، الجسم ، تعزيز ، طاقته ،








شارك

الساعة الآن 07:43 صباحا