اسرع الطرق للتخلص من الكرش بالتمرين و النظام الغذائي الصحي - منتدى معلمي الاردن

اسرع الطرق للتخلص من الكرش بالتمرين و النظام الغذائي الصحي إذا كانت تعاني من دهون البطن، وكنت تشعر بالإحراج منها، وترغب في التعرف على أسرع طريقة للتخلص من ..

اسرع,الطرق,للتخلص,الكرش,بالتمرين,النظام,الغذائي,الصحي,keyword




منتدى معلمي الاردن
منتدى معلمي الاردن العام
منتدى الصحة والطب البديل
اسرع الطرق للتخلص من الكرش بالتمرين و النظام الغذائي الصحي



اسرع الطرق للتخلص من الكرش بالتمرين و النظام الغذائي الصحي

اسرع الطرق للتخلص من الكرش بالتمرين و النظام الغذائي الصحي إذا كانت تعاني من دهون البطن، وكنت تشعر بالإحراج منها، وترغب ..



06-05-2020 08:01 مساء
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1535
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 

اسرع الطرق للتخلص من الكرش بالتمرين و النظام الغذائي الصحي
إذا كانت تعاني من دهون البطن، وكنت تشعر بالإحراج منها، وترغب في التعرف على أسرع طريقة للتخلص من الكرش ، تابع معنا قراءة باقي المقال .
اسرع الطرق للتخلص من الكرش بالتمرين و النظام الغذائي الصحي

أسرع طريقة للتخلص من الكرش بالتمرين

هناك مجموعة من التمرينات، التي يمكنها أن تساعدك على القضاء على جميع الدهون، بما في ذلك الدهون الحشوية. كل ما عليك فعله أن تمارس التمارين لمدة 30 دقيقة لمدة 5 أيام في الأسبوع على الأقل، إذا كانت التمارين، التي تمارسها عي التمارين المعتدلة.

ويعد المشي السريع، الذي يتضمن التعرق والتنفس بقوة وعمل القلب بشكل أسرع، من أفضل أنواع التمارين المعتدلة. ولكن إذا أدرت الحصول على نفس النتائج في نصف الوقت، زود من سرعتك ومارس تمرين أقوى، مثل الركض لمدة 20 دقيقة في اليوم، لمدة 4 أيام في الأسبوع.

وإذا لم تكن مستعدًا للركض، هرول، أو امشي بسرعة في شكل منحدر على جهاز المشي، وكذلك يمكنك الاعتماد على التدريبات القوية على الدراجات الثابتة والآلات الإهليلجية أو التجديف لخسارة الدهون بشكل فعال أيضًا. ومن الأفضل ألا تقوم بممارسة النشاط الرياضي، بدون استشارة الطبيب، إذا لم تكن بطبيعتك منتظما على ممارسة الرياضة .

أسرع طريقة للتخلص من الكرش بالنظام الغذائي

لا يوجد نظام غذائي سحري لدهون البطن، ولكن عندما تفقد الوزن تبعل لأي نظام غذائي، فعادة ما يصاحب ذلك خسارة دهون البطن أولاً. وهناك مجموعة من العناصر الغذائية الصحية، التي يجب أن يشملها نظامك الغذائي لخسارة دهون الجسم عامة ودهون البطن على وجه خاص، ومن تلك العناصر الغذائية:

الألياف

يمكن أن يساعدك الحصول على ما يكفي من الألياف في نظامك الغذائي على خسارة الوزن ودهون البطن. وتُظهر أبحاث هيرستون أن الأشخاص، الذين يتناولون 10 جرامات من الألياف القابلة للذوبان يوميًا، دون أي تغييرات أخرى في النظام الغذائي، تتراكم لديهم دهون حشوية أقل بمرور الوقت عن غيرهم. ويمكن لتفاحتين صغيرين، أو كوب من البازلاء الخضراء، أو نصف كوب من فاصوليا بينتو، مساعدتك على الحصول على الألياف اللازمة لك.

الماء والكحول

يخلط الناس في بعض الأحيان بين الشعور  العطش والجوع، وقد ينتهي بك الأمر إلى استهلاك سعرات حرارية إضافية، عندما يكون كوب من الماء هو ما تحتاجه حقًا للتخلص من شعورك بالرغبة في تناول المزيد من الطعام. ولكن هذا لا يعني تناول المشروبات، مثل العصائر السكرية، التي تحتوي على سكريات تعمل على اكتساب المزيد من الدهون. كما يجب عليك تجنب تناول الكحول نهائيا، لأنه يسهم في زيادة الوزن بسهولة بالإضافة إلى تعريض جسمك لبعض المخاطر الصحية .

البروتين

يمكن يساعد البروتين على تنظيم هرمونات الشهية لديك، مما يساعدك على الشعور بالشبع. ولقد أظهرت الأبحاث، التي أجريت على الشباب أن التأثيرات الهرمونية للشعور بالشبع عند تناول وجبة فطور عالية البروتين يمكن أن تستمر لعدة ساعات. وتشمل الخيارات الجيدة لوجبة إفطار غنية بالبروتين البيض والشوفان والجوز وزبدة البذور وعصيدة الكينوا والسردين وحبوب بذور الشيا.

أسرع طريقة للتخلص من الكرش بالنوم والاسترخاء

وجدت إحدى الدراسات، أن الأشخاص الذين حصلوا على 6 إلى 7 ساعات من النوم في الليلة على دهون حشوية أقل على مدى 5 سنوات مقارنة بالأشخاص الذين ناموا 5 ساعات أو أقل في الليلة أو 8 ساعات أو أكثر في الليلة. وهذا لا يعني أن النوم هو الشيء الوحيد الذي بلعب دورا في الوقاية من اكتساب الدهون، ولكن الوقاية من الضغط والإجهاد أيضا يمكن ان يكون له دور في ذلك.

ويقول أحد الخبراء، أنه إذا كان بإمكانك تخصيص الوقت للقيام بالاسترخاء مع الأصدقاء والعائلة، والتأمل، وممارسة الرياضة للتخلص من الضغط ، فربما يكون له فرصة للتخلص من السمنة.

عزيزي القارئ، نرجو أن يكون مقالنا عن أسرع طريقة للتخلص من الكرش قد ساعدك في التعرف على أفضل طريقة للتخلص من دهون البطن .



 
  اسرع الطرق للتخلص من الكرش بالتمرين و النظام الغذائي الصحي.jpg   تحميل jpg اسرع الطرق للتخلص من الكرش بالتمرين و النظام الغذائي الصحي.jpg مرات التحميل :(5)
الحجم :(18.009) KB
 




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
أفضل الطرق للتخلص من الكوليسترول نسيم الشروق
0 383 نسيم الشروق

الكلمات الدلالية
اسرع ، الطرق ، للتخلص ، الكرش ، بالتمرين ، النظام ، الغذائي ، الصحي ،








شارك

الساعة الآن 08:56 مساء