كاهيل يستعد للمشاركة في برنامج الجيل المُبهر - منتدى معلمي الاردن

يستعد أسطورة منتخب أستراليا السابق تيم كاهيل ، سفير اللجنة العليا للمشاريع والإرث، المنظمة لمونديال قطر 2022 للمرة الأولى في تاريخ الشرق الأوسط ، إلى الم ..

كاهيل,يستعد,للمشاركة,برنامج,الجيل,المُبهر,keyword




منتدى معلمي الاردن
منتدى معلمي الاردن العام
منتدى الاخبار المحلية والعالمية
كاهيل يستعد للمشاركة في برنامج "الجيل المُبهر"



كاهيل يستعد للمشاركة في برنامج "الجيل المُبهر"

يستعد أسطورة منتخب أستراليا السابق تيم كاهيل، سفير اللجنة العليا للمشاريع والإرث، المنظمة لمونديال قطر 2022 للمرة ال ..



06-05-2020 07:56 مساء
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1535
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 

يستعد أسطورة منتخب أستراليا السابق تيم كاهيل، سفير اللجنة العليا للمشاريع والإرث، المنظمة لمونديال قطر 2022 للمرة الأولى في تاريخ الشرق الأوسط، إلى المشاركة في بث مباشر يُنظمه برنامج ">الجيل المُبهر"، ضمن الجهود المتواصلة لنشر الرسائل الصحية وتعزيز الروح الإيجابية للجميع من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا الجديد.

وستقام جلسة البث المُباشر للأسطورة تيم كاهيل على الحساب الرسمي لبرنامج الجيل المُبهر في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مساء غدٍ الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت العاصمة القطرية الدوحة، من أجل أن يقوم قائد منتخب أستراليا السابق، الذي شارك بأربع نسخ في بطولات كأس العالم، بتقديم النصائح حول الحفاظ على اللياقة البدنية والصحية، ومناقشة عمله كسفير لمونديال قطر 2022، بحسب ما ذكره موقع اللجنة العليا للمشاريع والإرث.

وقال ناصر الخوري، مدير إدارة البرامج في الجيل المُبهر، بعد الإعلان عن مُشاركة الهدّاف التاريخي لمنتخب أستراليا: "من المهم بالنسبة لنا أن نضمن استمرار البرنامج في التأثير إيجابياً على حياة الناس خلال هذه الفترة العصيبة، وهو ما يؤكد قدرتنا على توحيد جهودنا مع سفراء اللجنة العليا لتحقيق هذا الهدف".

وأضاف: "من بين المشاركين في البرنامج النجم تيم كاهيل، الذي تجمعنا به رؤية مشتركة تتمثل في الاستفادة من كرة القدم للحد من التأثير السلبي والضغوط الناتجة عن الأزمة الحالية. ويمكننا عبر كرة القدم نشر رسائل هادفة حول ضرورة تضافر الجهود ورفع المعنويات لمواجهة التحديات الراهنة".

وكان أسطورة منتخب أستراليا السابق قد أطلق عدداً من المبادرات المجتمعية لدعم الأطفال، تشمل عيادات مُخصصة للتدريب، و"أكاديمية نجوم تيم كاهيل"، و"برنامج المدارس"، ونجح بتوفير تدريب مجاني لأكثر من 10 آلاف طفل.

يذكر أن الهدف من برنامج الجيل المُبهر مواصلة العمل على تحقيق التأثير الإيجابي في حياة الأفراد والمجتمعات، من خلال الاستفادة من قوة تأثير كرة القدم بتعليم المهارات والقيم الحياتية المهمة للجميع بلا استثناء في قطر ودول العالم.

كاهيل يستعد للمشاركة في برنامج الجيل المُبهر











الكلمات الدلالية
كاهيل ، يستعد ، للمشاركة ، برنامج ، الجيل ، المُبهر ،








شارك

الساعة الآن 11:05 مساء