ألمانيا في ورطة إصابات جديدة بين اللاعبين بفيروس كورونا! - منتدى معلمي الاردن

تستعد رابطة " البوندسليغا " في ألمانيا حاليا لاستئناف الموسم المتوقف بسبب تفشي فيروس كورونا ، وعرضت خطة تطهير وتعقيم من أجل الحصول على الضوء الأخضر من ال ..

ألمانيا,ورطة,إصابات,جديدة,بين,اللاعبين,بفيروس,كورونا,keyword




منتدى معلمي الاردن
منتدى معلمي الاردن العام
منتدى الاخبار المحلية والعالمية
ألمانيا في ورطة.. إصابات جديدة بين اللاعبين بفيروس كورونا!



ألمانيا في ورطة.. إصابات جديدة بين اللاعبين بفيروس كورونا!

تستعد رابطة ">البوندسليغا" في ألمانيا حاليا لاستئناف الموسم المتوقف بسبب تفشي فيروس كورونا، وعرضت خطة ت ..



06-05-2020 07:56 مساء
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1535
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
تستعد رابطة ">البوندسليغا" في ألمانيا حاليا لاستئناف الموسم المتوقف بسبب تفشي فيروس كورونا، وعرضت خطة تطهير وتعقيم من أجل الحصول على الضوء الأخضر من السلطات الصحية للمباشرة في استئنافه من جديد.

وفي خضم ذلك، أعلنت إدارة نادي إرتسجيبيرجه آوه، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الألماني، أنها أرسلت جميع لاعبي الفريق بالإضافة إلى أعضاء الجهاز الفني وغيرهم من المقربين من الفريق إلى الحجر الصحي المنزلي بعد التأكد من وجود إصابة بفيروس كورونا في صفوفه.

وقالت الإدارة في بيان رسمي، بحسب "إفي"، إن "النادي على اتصال وثيق بالسلطات الصحية وأبلغها بالمسألة". وأظهرت نتائج الفحوصات إصابة أحد المساعدين بالجهاز الفني بعد إجراء المجموعة الثانية من الاختبارات التي خضع لها 36 ناديا في الدرجتين الأولى والثانية من الدوري الألماني لكرة القدم من أجل استئناف الموسم.

وبعد ظهور هذه الإصابة، تواصلت إدارة النادي مع الطبيبة باربارا جارتنر، وهي عضو باللجنة التي تشرف على الخطة الاحترازية للأندية الألمانية. وسيستمر الحجر الصحي للنادي حتى الخميس على الأقل عندما يخضع أفراده من جديد لسلسلة ثالثة من الاختبارات. وفي المجموعة الأولى من الاختبارات كانت جميع النتائج سالبة.

ومن المقرر أن يعقد اجتماع، الأربعاء، للمستشارة أنجيلا ميركل مع رؤساء وزراء الولايات الفيدرالية الـ16 التي تشكل الجغرافيا الألمانية، ما يمكن أن يكون حاسما في هذا الصدد. وفي وسائل إعلام ألمانية، يتم التأكيد على أن الاجتماع سيعطي الضوء الأخضر لاستئناف أنشطة الموسم، على أن تبدأ المنافسات على الأرجح اعتبارا من 15 مايو/أيار الجاري.
ألمانيا في ورطة.. إصابات جديدة بين اللاعبين بفيروس كورونا!













الكلمات الدلالية
ألمانيا ، ورطة ، إصابات ، جديدة ، بين ، اللاعبين ، بفيروس ، كورونا ،








شارك

الساعة الآن 11:32 مساء