الليبي بن علي يحذر من عودة الدوري الإيطالي - منتدى معلمي الاردن

علق نجم المنتخب الليبي وفريق كروتوني الإيطالي أحمد بن علي، على تصريحات رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي، التي أكد فيها أن اللاعبين سيكونون قادرين على ال ..

الليبي,علي,يحذر,عودة,الدوري,الإيطالي,keyword




منتدى معلمي الاردن
منتدى معلمي الاردن العام
منتدى الاخبار المحلية والعالمية
الليبي بن علي يحذر من عودة الدوري الإيطالي



الليبي بن علي يحذر من عودة الدوري الإيطالي

علق نجم المنتخب الليبي وفريق كروتوني الإيطالي أحمد بن علي، على تصريحات رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي، التي أك ..



06-05-2020 07:56 مساء
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1535
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 

علق نجم المنتخب الليبي وفريق كروتوني الإيطالي أحمد بن علي، على تصريحات رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي، التي أكد فيها أن اللاعبين سيكونون قادرين على التدريب بشكل فردي ابتداءً من 4 مايو/أيار، على أمل أن يستأنف الدوري في الفترة التي تليها.

وقال بن علي في تصريح لموقع (بي بي سي أفريكا) سبورت، إنه "من الصعب عودة الكرة بشكل طبيعي في الثامن عشر من مايو"، مشيراً إلى أنه يعلم أن عدد الوفيات اليومية انخفض من 1000 إلى 400، "لكن هذا لا يعني أن العدد ليس كبيراً، بل ما زالت المخاطر قائمة".

وحول مقترح الاتحاد الإيطالي لكرة القدم الذي يأمل في البدء باختبار اللاعبين والمدربين وإجراء التحاليل المختبرية للكشف عن فيرس كورونا في بداية مايو للسماح بعودة آمنة للتدريب. أضاف بن علي: "في ظل وجود أكثر من 200 شخص على الأقل في اللعبة، لا يمكن ضمان أن كلا منهم كان معزولا لفترة من الوقت، لذا ستكون تجربة مقلقة، ونعلم أن كل ما قد يتطلبه الأمر هو إصابة لاعب لبدء الانتشار، لهذا السبب أطالب بالاحتياط أكثر قبل أن يفكروا في عودة اللعب".

واتفق بن علي مع قرارات إلغاء عدد من البطولات المحلية في أوروبا على غرار الدوري الهولندي والفرنسي، مشيرا إلى أن مخاطر عودة كرة القدم قد ترسل إشارة سيئة، ومعتقداً أن كرة القدم لديها فرصة لإثبات تضامنها وإعطاء إشارة للعالم وإظهار أنها أكبر من المال.

يشار إلى أن بن علي يعتبر من أبرز لاعبي فريق كروتوني، أحد فرق دوري الدرجة الثانية الإيطالي، وهو قائد منتخب "فرسان المتوسط"، حيث يعتبره الليبيون السفير الأول لكرة القدم الليبية.

 

الليبي بن علي يحذر من عودة الدوري الإيطالي











الكلمات الدلالية
الليبي ، علي ، يحذر ، عودة ، الدوري ، الإيطالي ،








شارك

الساعة الآن 11:57 مساء