أندية الأردن والمنتخبات ستعود للتدريبات في هذا الموعد - منتدى معلمي الاردن

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم عن خطته التي تتضمن خطوات استئناف النشاط الكروي في البلاد، وبدء تدريبات أندية المحترفين ، وصولاً إلى استئناف تدريبات المنتخ ..

أندية,الأردن,والمنتخبات,ستعود,للتدريبات,هذا,الموعد,keyword




منتدى معلمي الاردن
منتدى معلمي الاردن العام
منتدى الاخبار المحلية والعالمية
أندية الأردن والمنتخبات ستعود للتدريبات في هذا الموعد



أندية الأردن والمنتخبات ستعود للتدريبات في هذا الموعد

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم عن خطته التي تتضمن خطوات استئناف النشاط الكروي في البلاد، وبدء تدريبات أندية المحترفين ..



06-05-2020 07:56 مساء
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1535
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم عن خطته التي تتضمن خطوات استئناف النشاط الكروي في البلاد، وبدء تدريبات أندية المحترفين، وصولاً إلى استئناف تدريبات المنتخبات الوطنية بمختلف الفئات بعد التوقف القسري بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد.

وقال الاتحاد في بيانه الرسمي إن الخطة تتضمن الالتزام بكافة إجراءات السلامة والوقاية، مع تحديد ارشادات طبية صارمة، تعزز تباعد اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية خلال التدريبات تمهيدا للحصول على الموافقة الرسمية بعودة الرياضة الأردنية إلى مختلف الميادين محلياً.

وبحسب الخطة المقدمة إلى الجهات الرسمية من خلال اللجنة الأولمبية الأردنية، وما تتضمنه من "برتوكولات صحية"، يطمح الاتحاد إلى استئناف أعماله، نهاية الشهر الجاري مايو/أيار في مقره، مراعياً اجراءات السلامة العامة، بالتزامن مع عودة أندية المحترفين للتدريبات، ومختلف الحكام.


كما يتطلع الاتحاد لاستئناف دوراته التدريبية وورش التحكيم منتصف يونيو/ حزيران، مع إعادة تجميع المنتخبات الوطنية بمختلف الفئات تدريجياً.

وعزز الاتحاد خطة عودة النشاط، بجملة من الإجراءات والإرشادات الطبية، التي تكفل الحفاظ على سلامة أركان اللعبة، في حال استئناف فعالياته، مع اقتراح عودة تدريبات جميع الفئات العمرية والأندية النسوية ومختلف الدرجات، نهاية يونيو القادم.
أندية الأردن والمنتخبات ستعود للتدريبات في هذا الموعد













الكلمات الدلالية
أندية ، الأردن ، والمنتخبات ، ستعود ، للتدريبات ، هذا ، الموعد ،








شارك

الساعة الآن 10:55 صباحا