مدافع منتخب المغرب يخضع لاختبارات كورونا في إسبانيا - منتدى معلمي الاردن

تتأهب بعض الدوريات الأوروبية إلى استئناف نشاطها في الوقت الذي ما زال الغموض يكتنف مستقبل معظم المسابقات الكروية في "القارة العجوز"، بسبب استمرار تفشي فيرو ..

مدافع,منتخب,المغرب,يخضع,لاختبارات,كورونا,إسبانيا,keyword




منتدى معلمي الاردن
منتدى معلمي الاردن العام
منتدى الاخبار المحلية والعالمية
مدافع منتخب المغرب يخضع لاختبارات كورونا في إسبانيا



مدافع منتخب المغرب يخضع لاختبارات كورونا في إسبانيا

تتأهب بعض الدوريات الأوروبية إلى استئناف نشاطها في الوقت الذي ما زال الغموض يكتنف مستقبل معظم المسابقات الكروية في &qu ..



06-05-2020 07:56 مساء
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1535
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
تتأهب بعض الدوريات الأوروبية إلى استئناف نشاطها في الوقت الذي ما زال الغموض يكتنف مستقبل معظم المسابقات الكروية في "القارة العجوز"، بسبب استمرار تفشي فيروس كورونا الجديد وسط مجموعة من البلدان.

وكشف مدافع المنتخب المغربي الأول جواد يميق، لـ"العربي الجديد"، عن أنه سيخضع لاختبار فيروس كورونا الجديد، مع باقي لاعبي فريقه ريال سرقسطة الإسباني، لمباشرة التدريبات الجماعية، بانتظار إمكانية عودة الدوري في منتصف شهر يونيو/حزيران المقبل.

وتحدث يميق حول الخطوات التي ستتخذها إدارة فريقه الإسباني، قائلاً: "سنخضع لاختبارات فيروس كورونا وبعدها سنواصل تدريباتنا بشكل عادي، مع اتخاذ كافة الاحتياطات بعدم ملاقاة أي غريب، غير اللاعبين أو أفراد الجهاز التدريبي، بانتظار التاريخ الذي سيتم تحديده لاحقا لاستئناف الدوري".

وأضاف مدافع منتخب المغرب: "لقد اشتقت إلى الملعب وللتدريبات الجماعية، لأن التمارين داخل المنزل أحس بأنها غير مجدية، ويتم التركيز فيها على الجانب البدني فقط. أنا أحب الركض كثيرا، وهذه الفرصة ستتاح لي قريبا".


إلى ذلك، كشف مدافع المنتخب المغربي الأول أنه كان أكبر مستفيد طيلة الفترة الماضية، حيث تزامن توقف المنافسات مع شهر رمضان، وأكد أنه كان يعاني كثيراً في التمارين والمباريات، لحرصه على الصيام.

وفي هذا الصدد، تحدث جواد يميق قائلا: "لقد استفدت من فترة التوقف الرياضي خلال شهر رمضان، فقد كنت دائما أحرص على الصوم، وسأحاول الاستمرار في الصيام خلال ما تبقى من أيام هذا الشهر الفضيل، حتى مع عودتنا للتدريبات".

مدافع منتخب المغرب يخضع لاختبارات كورونا في إسبانيا













المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
مهدي بن عطية لاعب منتخب المغرب المميز.. هكذا يهتم بصحته ولياقته بيسان القدومي
0 292 بيسان القدومي

الكلمات الدلالية
مدافع ، منتخب ، المغرب ، يخضع ، لاختبارات ، كورونا ، إسبانيا ،








شارك

الساعة الآن 01:01 صباحا