أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى معلمي الاردن، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

الاحتلال الإسرائيلي يقرر ضمّ 1100 دونم إلى مستوطنة إفرات في بيت لحم

ذكرت الإذاعة الإسرائيلية العامة quotكانquot أن وزير الأمن في حكومة الاحتلال نفتالي بينت صادق اليوم الأربعاء على توسيع مستوطنة إفرات في منطقة


الاحتلال الإسرائيلي يقرر ضمّ 1100 دونم إلى مستوطنة إفرات في بيت لحم

الاحتلال الإسرائيلي يقرر ضمّ 1100 دونم إلى مستوطنة إفرات في بيت لحم

ذكرت الإذاعة الإسرائيلية العامة quot;كانquot; أن وزير الأمن في حكومة الاحتلال نفتالي بينت صادق، اليوم الأربعاء، على توسي ..

الاحتلال,الإسرائيلي,يقرر,ضمّ,1100,دونم,إلى,مستوطنة,إفرات,بيت,لحم,keyword



06-05-2020 07:56 مساءً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1,520
الجنس :
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
ذكرت الإذاعة الإسرائيلية العامة "كان" أن وزير الأمن في حكومة الاحتلال نفتالي بينت صادق، اليوم الأربعاء، على توسيع مستوطنة إفرات في منطقة بيت لحم الخليل، ضمن التجمع الاستيطاني غوش عتصيون بـ1100 دونم من الأراضي التي كان الاحتلال قد صادرها من سكان قريتي إرطاس والخضر المجاورة.

وذكرت صحيفة "يسرائيل هيوم" أن القرار يتيح للمستوطنة بناء نحو 7000 وحدة سكنية جديدة.

وبحسب الصحيفة، فإن قرار توسيع المستوطنة جاء بعد إتمام "الإجراءات القانونية اللازمة".

وأوعز وزير الأمن في حكومة الاحتلال، الذي يملك "صلاحيات" إقرار خطط بناء في المستوطنات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، لما يسمى بالمسؤول عن أملاك الدولة وأملاك الغائبين في الضفة الغربية المحتلة الموافقة على مخططات البناء، وبدء تخطيط تلة استيطانية جديدة يطلق عليها الاحتلال "تلة النسور" (جفعات هعطيم) على أراضي ألحقها الاحتلال بمنطقة نفوذ سلطة مستوطنة إفرات.


ونقلت الصحيفة عن بينت قوله: "إنه من الممنوع أن نوقف للحظة البناء في البلاد"، وهو تعبير يستخدمه وباقي اليمين في إسرائيل لمحو الخط الأخضر، وإخفاء حقيقة كون مخططات البناء هي لبناء استيطاني في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 67.



اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
الاحتلال ، الإسرائيلي ، يقرر ، ضمّ ، 1100 ، دونم ، إلى ، مستوطنة ، إفرات ، بيت ، لحم ،

الاحتلال الإسرائيلي يقرر ضمّ 1100 دونم إلى مستوطنة إفرات في بيت لحم










الساعة الآن 12:39 AM