مدرب ليون يشبّه نجمه الجزائري بهازارد - منتدى معلمي الاردن

اختصر اللاعب الجزائري الواعد، ريان شرقي ، طريق النجومية، بعد أن صار حديث الخاص والعام بفرنسا، بفضل ظهوره المميز خلال المباريات القليلة التي لعبها في الكأ ..

مدرب,ليون,يشبّه,نجمه,الجزائري,بهازارد,keyword




منتدى معلمي الاردن
منتدى معلمي الاردن العام
منتدى الاخبار المحلية والعالمية
مدرب ليون يشبّه نجمه الجزائري بهازارد



مدرب ليون يشبّه نجمه الجزائري بهازارد

اختصر اللاعب الجزائري الواعد، ريان شرقي، طريق النجومية، بعد أن صار حديث الخاص والعام بفرنسا، بفضل ظهوره المميز خلال ا ..



06-05-2020 07:56 مساء
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1535
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 

اختصر اللاعب الجزائري الواعد، ريان شرقي، طريق النجومية، بعد أن صار حديث الخاص والعام بفرنسا، بفضل ظهوره المميز خلال المباريات القليلة التي لعبها في الكأس والدوري، وهو بسن 16 عاماً فقط، ليحقّق أرقاماً لافتة جعلته مطلباً لعملاقة أوروبا.

ولم يستطع المدير الفني لنادي ليون، رودي غارسيا، إخفاء إعجابه بقدرات لاعبه الشاب، وذلك في تصريحات لقناة "أو إل تي في"، ببرنامج "نايت سيستام"، فقال: "سأتحدّث بصراحة، ريان شرقي مثل إيدين هازارد، فكلاهما لم يحتج لكثير من الوقت من أجل إثبات قدراته".

وأضاف: "شرقي يعلم جيّداً إلى أي حدٍّ يريد أن يصل، وعملي يقتضي أن أرافقه في مشواره طالما ما زلت أدرّبه، وأن أساعده كي لا يقع في فخ الغرور ويواصل العمل بجد، لأنّه يمتلك كل قدرات النجاح والتألّق، مثله مثل الثنائي ماكسن سكاكري وبيير كالولو".

وكشفت صحيفة "ديفانسا سانترال" قبل أيام عن إعداد المدير الفني للنادي الملكي، زين الدين زيدان، قائمة من بعض الأسماء الشابة، التي من شأنها أن تنتقل لتواصل تكوينها مع الفئات السنية للفريق، وعلى رأسها الثنائي الجزائري ريان شرقي وريان أيت نوري.


ويبقى الدوري الفرنسي من بين أكثر الدوريات التي تنجب أسماء مميزة، بفضل الإمكانات المادية والطواقم البشرية التي تمنحها للتكوين، عبر مراكز شهيرة، على رأسها أولمبيك ليون وباريس سان جيرمان.

مدرب ليون يشبّه نجمه الجزائري بهازارد












الكلمات الدلالية
مدرب ، ليون ، يشبّه ، نجمه ، الجزائري ، بهازارد ،








شارك

الساعة الآن 08:57 صباحا