اقتراح مُثير في إنكلترا شوط اللقاء أقل من 45 دقيقة! - منتدى معلمي الاردن

يواصل مسؤولو الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم وبالتنسيق مع الحكومة البريطانية ، العمل على وضع خارطة الطريق والبرتوكول المناسب، الذي سيتم اعتماده من أج ..

اقتراح,مُثير,إنكلترا,شوط,اللقاء,أقل,دقيقة,keyword




منتدى معلمي الاردن
منتدى معلمي الاردن العام
منتدى الاخبار المحلية والعالمية
اقتراح مُثير في إنكلترا.. شوط اللقاء أقل من 45 دقيقة!



اقتراح مُثير في إنكلترا.. شوط اللقاء أقل من 45 دقيقة!

يواصل مسؤولو الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم وبالتنسيق مع الحكومة البريطانية، العمل على وضع خارطة الطريق والبرتوك ..



06-05-2020 07:56 مساء
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1535
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 

يواصل مسؤولو الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم وبالتنسيق مع الحكومة البريطانية، العمل على وضع خارطة الطريق والبرتوكول المناسب، الذي سيتم اعتماده من أجل استئناف محتمل لمسابقة ">البريميرليغ"، المتوقفة منذ شهر مارس/ آذار الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد.

وكشف جوردون تايلور الرئيس التنفيذي لاتحاد رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين، عن وجود اقتراح جديد من المحتمل اعتماده عند استئناف المنافسة، وذلك يكون بتقليص أشواط المباريات لأقل من 45 دقيقة، وهذا ضمن التدابير الوقائية حفاظاً على سلامة اللاعبين، خاصة مع تراجع أحوالهم البدنية جراء هذا التوقف.

وقال جوردون تايلور في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "اللاعبون ليسوا أغبياء، يجب أن يقتنعوا بأن كل شيء آمن، الآن نحن لا نعرف المستقبل، لكننا نعرف ما هي المقترحات والأفكار التي تم طرحها، وأظن من بينها إجراء عدد أكبر من التبديلات في المباريات وألا يتعدى زمن الشوط 45 دقيقة".


وتابع تايلور بقوله: "بكل تأكيد يجب أن تكون هناك مثالية في الحفاظ على نزاهة المنافسة في الدوري الإنكليزي الممتاز، هذا يتعلق بلعب كل فريق على أرضه وخارجها، وامتلاك نفس تشكيلة اللاعبين قبل إيقاف البريميرليغ".

وختم تايلور بخصوص هذه النقطة: "على كل حال، ما زال هناك كثير من النقاط التي يجب علينا الاتفاق عليها، قبل أن نقول إنه يُمكننا إنهاء الموسم الحالي بأمان، علينا فقط الانتظار ورؤية جميع الجوانب قبل اتخاذ القرارات".

اقتراح مُثير في إنكلترا.. شوط اللقاء أقل من 45 دقيقة!














الكلمات الدلالية
اقتراح ، مُثير ، إنكلترا ، شوط ، اللقاء ، أقل ، دقيقة ،








شارك

الساعة الآن 12:11 مساء