أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى معلمي الاردن، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





بايدن يوبخ رجلاً سأله عن أعمال ابنه في أوكرانيا: "أنت كاذب لعين"

بايدن يوبخ رجلاً سأله عن أعمال ابنه في أوكرانيا: "أنت كاذب لعين"

أثار رجل غضب المرشح الديمقراطي المحتمل للانتخابات الرئاسية الأميركية جو بايدن، عندما سأله خلال مهرجان انتخابي في ولاية أ ..

بايدن,يوبخ,رجلاً,سأله,أعمال,ابنه,أوكرانيا,أنت,كاذب,لعين,keyword



07-12-2019 12:07 صباحاً
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1520
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
  
أثار رجل غضب المرشح الديمقراطي المحتمل للانتخابات الرئاسية الأميركية جو بايدن، عندما سأله خلال مهرجان انتخابي في ولاية أيوا الخميس عن أعمال ابنه التجارية في أوكرانيا. وتوجه نائب الرئيس السابق في نوبة غضب نادرة إلى السائل الذي كان يحضر المهرجان الانتخابي في بلدية نيو هامبتون في أيوا، بالقول "أنت كاذب لعين".


وكان الرجل بدأ كلامه بالقول إن الرئيس دونالد ترامب "يعبث في أوكرانيا"، قبل أن يتوجه إلى بايدن بالقول "أنت في المقابل أرسلت ابنك إلى هناك لتجد له وظيفة، وليعمل في شركة غاز". وتابع: "هو لم يكن يملك خبرة"، مضيفاً: "أنت بذلك تعطي ذريعة للرئيس". وأجاب بايدن بعدما وصف الرجل بالكاذب "هذا ليس صحيحاً ولم يقل أحد ذلك أبداً".


وعمل هانتر بايدن، نجل نائب الرئيس السابق، في مجلس إدارة شركة غاز أوكرانية بين عامَي 2014 و2019، وقيل إنه كان يتقاضى 50 ألف دولار شهرياً. ولم يتم اتهام هانتر بايدن بارتكاب أي مخالفات، لكن أثيرت أسئلة حول مدى كفايته للمنصب، أثناء تولي والده منصب نائب الرئيس الأميركي.ويواجه ترامب اتهامات بالتدخل لدى الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي لفتح تحقيق بحق ابن ترامب للتأثير على والده الذي ينافسه في الانتخابات.




وردّ بايدن، البالغ 77 عاماً، أيضاً بقوة على اعتبار السائل له بأنه "كبير جداً" في السن من أجل الترشح للرئاسة، قائلاً: "أنا لست كسولاً"، مضيفاً: "السبب في ترشحي هو أنني صاحب خبرة طويلة، وأعرف أكثر مما يعرفه معظم الناس، وبإمكاني إنجاز الأمور". وسأل بايدن الرجل: "هل تريد التحقق من قدرتي، دعنا نقوم بتمرينات رياضية معاً، يا رجل"، وتابع "لنقم بما تشاء ولنخضع لاختبار حاصل الذكاء".ويتصدر بايدن حالياً السباق لنيل ترشيح الحزب الديمقراطي لانتخابات 2020، وستجري جولة التصويت الأولى لاختيار مرشح الحزب في أيوا، في فبراير/شباط المقبل.

(فرانس برس)



لا يمكنك الرد على هذا الموضوع لا يمكنك إضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
بايدن ، يوبخ ، رجلاً ، سأله ، أعمال ، ابنه ، أوكرانيا ، أنت ، كاذب ، لعين ،










الساعة الآن 07:40 AM