أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى معلمي الاردن، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





التونسية أنس جابر تُتوج بجائزة أفضل رياضية عربية

التونسية أنس جابر تُتوج بجائزة أفضل رياضية عربية

أحرزت لاعبة التنس التونسية أنس جابر، لقب أفضل رياضية عربية لعام 2019، التي تقدّمها مؤسسة quot;لندن العربيةquot;، ومقرّها ..

التونسية,أنس,جابر,تُتوج,بجائزة,أفضل,رياضية,عربية,keyword



30-11-2019 02:32 مساءً
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1520
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
  
أحرزت لاعبة التنس التونسية أنس جابر، لقب أفضل رياضية عربية لعام 2019، التي تقدّمها مؤسسة "لندن العربية"، ومقرّها العاصمة البريطانية لندن، وذلك في استفتاء خاص نظمته المؤسسة.





وباتت اللاعبة المحترفة أنس جابر أول تونسية تنال الجائزة المعتمدة لمؤسسة "لندن العربية"، بعد تحقيقها إنجازا عربيا غير مسبوق في عالم الكرة الصفراء.وتمكّنت جابر من البروز في البطولات الدولية الكبرى، وصعدت إلى المركز الـ51 عالمياً في شهر أيلول/ سبتمبر، محققة أفضل ترتيب في مسيرتها الاحترافية، كما لم تصل إلى ترتيبها أي لاعبة تونسية أو عربية.


وعبّرت اللاعبة التونسية أنس جابر، في حديث "للعربي الجديد"، عن سعادتها بإحرازها لقب أفضل رياضية عربية في الموسم الرياضي الحالي، وكشفت عن استحقاقها لرفع التاج العربي لما قدمته للرياضة العربية في مسيرتها، مؤكدة السعي لتحقيق إنجازات جديدة في العام القادم.

وحازت أنس جابر عام 2011، وهي في عمر الـ17 عاماً، على بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، ثانية أكبر بطولات "الغراند سلام"، رولان غاروس، في صنف الشبّان.












لا يمكنك الرد على هذا الموضوع لا يمكنك إضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
التونسية ، أنس ، جابر ، تُتوج ، بجائزة ، أفضل ، رياضية ، عربية ،










الساعة الآن 11:24 AM