«الهلال» تنظّم محاضرات تثقيفية صحية بمديرية تريم - منتدى معلمي الاردن

نظّم فريق التوعية والتثقيف الصحي التابع لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أمس، محاضرات صحية تثقيفية بالمخيم الطبي الاستشاري الجراحي الخيري - مخيم الفقيد حسين ..

«الهلال»,تنظّم,محاضرات,تثقيفية,صحية,بمديرية,تريم,keyword




منتدى معلمي الاردن
منتدى معلمي الاردن العام
منتدى المواضيع العامة
«الهلال» تنظّم محاضرات تثقيفية صحية بمديرية تريم



«الهلال» تنظّم محاضرات تثقيفية صحية بمديرية تريم

نظّم فريق التوعية والتثقيف الصحي التابع لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أمس، محاضرات صحية تثقيفية بالمخيم الطبي الاستشاري ..



30-11-2019 01:10 مساء
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1535
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
نظّم فريق التوعية والتثقيف الصحي التابع لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أمس، محاضرات صحية تثقيفية بالمخيم الطبي الاستشاري الجراحي الخيري - مخيم الفقيد حسين بن كردوس التميمي- بقرية اللسك بمديرية تريم الذي تنفذه مؤسسة ابن كردوس للتنمية.وتبنت الهيئة جانب التوعية والتثقيف في المخيم في إطار برنامجها الصحي التوعوي الشامل لتقديم خدمات صحية متنوعة وأنشطة تثقيفية تغطي أبرز الجوانب الضرورية في مجال التوعية الصحية والبيئية. وعمل فريق الهيئة على توعية وتثقيف زوار المخيم الطبي بالمركز الصحي بقرية «اللسك» شرقي تريم حول الأساليب الغذائية الصحيحة التي تضمن للأطفال نمواً صحياً سليماً، يجنبهم الإصابة بالسمنة والسكري وشرح الطرق المثلى لعيش نمط حياة صحي.واشتملت محاضرات التوعية على توزيع حقائب إسعافات أولية و«بروشورات» وكتيبات توعية تهدف إلى تأصيل فكرة نمط الحياة الصحي في نفوس الأطفال باعتبارهم الركيزة الأساسية لبناء المستقبل. وتطرّقت المحاضرات أيضاً إلى أهمية النظافة بين أفراد الأسرة ودورها الحيوي في الوقاية من الأمراض والأوبئة من خلال تقديم تعليمات عن كيفية غسل اليدين بطريقة صحيحة وكيفية غسل الأطعمة وحفظها، بالإضافة إلى تقديم نصائح للأمهات حول أهمية وفوائد الرضاعة الطبيعية لصحة الأم والطفل من خلال تسليط الضوء على العديد من هذه الفوائد وشرح الطرق الصحيحة لها.وأكد أحمد النيادي نائب رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي العامل في محافظة حضرموت، حرص هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على مشاركة منظمات المجتمع المدني خاصة الصحية منها بأنشطتها وفعالياتها التي تستهدف المواطنين اليمنيين والتي من شأنها تحسين سبل عيشهم أو رفع مستواهم الصحي أو التعليمي.ونوه النيادي بما تضطلع به الهيئة من جهود في المجالات الصحية والإرشادية يأتي في إطار حرصها على دعم جهود السلطات الرسمية اليمنية ومساندة دورها الحيوي وتعزيزه من أجل توفير سبل الرعاية الصحية والاستقرار المعيشي للشرائح كافة. وعبّرت مؤسسة ابن كردوس للتنمية الجهة المنفذة للمخيم عن شكرها وتقديرها لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على رعايتها وتكفلها بجانب التوعية والتثقيف الصحي بالمخيم الطبي الخيري الثالث للفقيد ابن كردوس بتريم. (وام)






الكلمات الدلالية
«الهلال» ، تنظّم ، محاضرات ، تثقيفية ، صحية ، بمديرية ، تريم ،








شارك

الساعة الآن 08:52 صباحا