أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى معلمي الاردن، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

تفتيح الركب والاكواع بطرق منزلية سهلة ومكونات طبيعية متوفرة

اللون الداكن للركبتين والمرفقين مشكلة مزعجة وقد تكون محرجة خاصة إذا كنت امرأة وهي مشكلة تواجه الكثير من النساء لذا وفي السعي الدائم للبحث عن الجمال


تفتيح الركب والاكواع بطرق منزلية سهلة ومكونات طبيعية متوفرة

تفتيح الركب والاكواع بطرق منزلية سهلة ومكونات طبيعية متوفرة

اللون الداكن للركبتين والمرفقين مشكلة مزعجة وقد تكون محرجة خاصًة إذا كنت امرأة، وهي مشكلة تواجه الكثير من النساء، لذا وف ..

تفتيح,الركب,والاكواع,بطرق,منزلية,سهلة,ومكونات,طبيعية,متوفرة,keyword



26-06-2018 06:06 مساءً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1,520
الجنس :
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10

e-38اللون الداكن للركبتين والمرفقين مشكلة مزعجة وقد تكون محرجة خاصًة إذا كنت امرأة، وهي مشكلة تواجه الكثير من النساء، لذا وفي السعي الدائم للبحث عن الجمال تتم النساء بتفتيح البشرة عند الركبتين والأكواع، تابعي معنا المقال التالي لنساعدك في رحلتك لـ تفتيح الركب والاكواع .

أسباب اسمرار الركب والأكواع

السبب الرئيسي في اسمرار الركبتين والمرفقين أن الغدد الزيتية غير موجودة في هذه المناطق، مما يجعلها أكثر جفافاً ومعرضة للاسمرار بصورة أكبر، كما أن الأوساخ تعلق في الشقوق إذا لم يتم تنظيفها بشكل صحيح، مما يجعل تلك المناطق تميل إلى الاسمرار، وإذا كنت لا تعطي الرعاية المناسبة لكل من الركبتين والمرفقين، سيصبح الجلد فيهما مغطى بطبقة خشنة، ولكن باتباع خطوات قليلة، يمكنك تفتيح الركب والاكواع والحصول على مظهر متجانس لبشرتك.





تفتيح الركب والاكواع

الترطيب

بعد كل دش أو حمام، ضعي زيت جوز الهند المرطب أو زيت الزيتون على الركبتين والمرفقين، واستخدمي غسول مرطب طوال اليوم أو عندما تلاحظين جفافًا على الركب أو الأكواع، بالإضافة إلى ذلك يمكنك قطع نهايات زوجي جوارب ووضعهما على المرفقين والركبتين ليلا للحفاظ على الترطيب، وللحماية الإضافية قومي بتغليف مرفقيك وركبتيك في غلاف بلاستيكي قبل تغطية الجورب.

اقرئي أيضا: العناية بالبشرة .. 10 أخطاء تقعين بها أثناء العناية بجمال بشرتك

عصير الليمون

ضعي عصير الليمون الطازج على الركبتين والمرفقين، فعصير الليمون يبيض بشرتك لأنه مبيض طبيعي، قومي بتقطيع قطع الليمون في أربعة أقسام وافركي كل جزء في المناطق الداكنة، يمكنك تخزين الأجزاء الأخرى في الثلاجة لاستخدامها لاحقًا، واتركيه ليلاً ثم اغسليه في الصباح.

التقشير

قشري الركبتين والمرفقين مرتين في الأسبوع، اصنعي مقشر باستخدام السكر عن طريق خلط السكر وزيت الزيتون معًا، أضيفي ما يكفي من زيت الزيتون إلى السكر حتى تحصلي على مزيج ناعم، ثم صبي الخليط في يدك وافركي المناطق الداكنة، سيتخلص التقشير من الجلد الميت، مما يساعد على تلطيف المنطقة وإزالة أي أوساخ موجودة وتفتيح البشرة.

وصفة طبيعية

اصنعي مزيج من مسحوق اللوز واللبن، وامزجي أجزاء متساوية من كل منهاما وضعي المزيج على الركبتين والمرفقين وذلك لتفتيح الركب والاكواع.


مواضيع متعلقة


نصائح هامة

  • لمنع المرفقين والركبتين من الاسمرار، تجنبي الضغط عليهم، وقومي بحماية الركبتين والمرفقين من الشمس عن طريق وضع  واقي من الشمس عليهما.
  • لا تقشري الركب والأكواع إذا كان لديك جرح مفتوح، لأن ذلك قد يتسبب في عدم الراحة أو العدوى.




اقرئي أيضا: أنواع البشرة … وطرق العناية بها والحفاظ على جمالها

وفي النهاية وبعد معرفتك طيفية تفتيح الركب والاكواع بطرق منزلية سهلة، إذا كان لديك المزيد من التساؤلات أو الاستفسارات، يمكنك استشارة أحد أطبائنا من هنا.

The post تفتيح الركب والاكواع بطرق منزلية سهلة ومكونات طبيعية متوفرة appeared first on كل يوم معلومة طبية.


اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
تفتيح ، الركب ، والاكواع ، بطرق ، منزلية ، سهلة ، ومكونات ، طبيعية ، متوفرة ،

تفتيح الركب والاكواع بطرق منزلية سهلة ومكونات طبيعية متوفرة










الساعة الآن 08:35 AM