أخبار قصيرة

صودا الخبز مبيض للأسنان يعمل ذلك المسحوق على تبييض الأسنان كونه منظفا كاشطا يساعد على إزالة البلاك أو البقع يمكن استخدام المسحوق مباشرة على الأسنا


أخبار قصيرة

أخبار قصيرة

صودا الخبز مبيض للأسنان يعمل ذلك المسحوق على تبييض الأسنان كونه منظفاً كاشطاً يساعد على إزالة البلاك أو البقع. يمكن استخ ..

أخبار,قصيرة,keyword



06-05-2020 07:57 مساءً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1,520
الجنس :
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10

صودا الخبز مبيض للأسنان

يعمل ذلك المسحوق على تبييض الأسنان كونه منظفاً كاشطاً يساعد على إزالة البلاك أو البقع. يمكن استخدام المسحوق مباشرة على الأسنان أو اختيار معجون أسنان يحتوي عليه، وهي طريقة أكثر أماناً وفاعلية للتبييض، لأن معاجين الأسنان تحتوي على عناصر أخرى مهمة لصحة الأسنان. الاسم الشائع صودا الخبز، بينما اسم المادة الكيميائية هي بيكربونات الصوديوم؛ وهي نوع من الملح الذي يتم طحنه إلى مسحوق ناعم. ولكنه كاشط إلى حد ما.

المشي يخفف آلام الظهر

يقول الخبراء إن المشي ينشط عضــلات البطـن والظهر ما يسـاعد على تخفـيف آلام أسـفل الظهر؛ وهي طريقة بسيطة ربما تجنب الذهاب للطبيب.يمكن على سبيل المثال المشي مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع لمدة 20 إلى 40 دقيقة؛ حيث وُجد أن كل مرة يمشي فيها الشخص تخفف تلك الآلام بنسبة تتراوح ما بين 10% إلى 50%.

البقاء بالمنزل حماية للبشرة

على الرغم من أن البقاء بالمنزل يجنب التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة بالبشرة، فإنه يزيد من ساعات التعرض للضوء الأزرق الصادر من أجهزة الهواتف والحواسيب، إما بسبب العمل من المنزل أو زيادة التواصل مع الأصدقاء. يضر هذا الضوء البشرة، ولحمايتها يمكن وضع واقي الشمس يحتوي على أكاسيد الحديد. هناك أيضاً نظارات زرقاء خفيفة يمكن ارتداؤها لحماية العينين من تلك الأشعة، وواقيات الشاشة التي توضع فوق الشاشات لمنع الضوء الأزرق من الوصول إلى البشرة.

البروتين قبل النوم

يقول خبراء التغذية إنه من الطرق الطبيعية لتحسين الاستقلاب الغذائي بالجسم هو تناول الجبن الطازج الريفي قبل النوم. تم قياس استهلاك الطاقة لمشاركين قبل وأثناء النوم وعند الاستيقاظ، ووُجد أن تناول 30 جراماً من البروتين عموماً قبل نصف ساعة من النوم له تأثير إيجابي على جودة العضلات والتمثيل الغذائي والصحة العامة. ظهر أيضاً أن الأطعمة الكاملة (مثل الجبن) تعمل تماماً مثل مكملات البروتين.

الكافيين يبطئ اكتساب الوزن

توصلت دراسة في مجال الأغذية إلى أن الكافيين قد تكون له قوة خفية، تجعله يبطئ زيــادة الوزن.تساعد تلك المادة، والموجودة في كثير من المشروبات كالشاي والقهوة، في الحد من بعض المخاطر الصــحية وآثار النظـام الغذائي الغني بالدهون عن طريق إبطاء اكتساب الوزن وكمية الدهون التي تختزن بالخلايا الدهنية. ينبه إلى عدم الإكثار من شرب القهوة خلال اليوم، وتجنب ذلك في الوقت المساء للتمتع بنوم عميق

تسلم الطلبيات بحذر

يتطلب الوضع الحالي الاعتماد بشكل كبير على خدمات التوصيل لتجنب الخروج من المنزل. إذ يُنصح عند استلام طلبية، مثل استلام البقالة أو الوجبات السريعة أو أي عبوات أخرى فتح باب المنزل، بترك مسافة بين عامل التوصيل والمستلم تقدر بنحو 6 أقدام لتجنب انتقال العدوى. يجب بعد ذلك غسل اليدين بالصابون لمدة 20 ثانية على الأقل أو استخدام معقم يحتوي على الكحول.

المانجو تخفف الحمى

يحتاج الشخص المريض الذي لديه ارتفاع بدرجة حرارة الجسم إلى الحفاظ على رطوبة الجسم. ينصح في تلك الحالة بتناول الفواكه مثل المانجو بسبب محتواها العالي من الماء ولأنها مصدر مهم لفيتامين C، وسهلة الهضم. تتميز تلك الفاكهة بأنها خالية من الدهون ومن الصوديوم ومن الكوليسترول. تشتمل حصة واحدة (4/3 كوب) من المانجو على 7% من كمية الألياف التي يحتاج إليها الجسم يومياً.

التنفس بعمق يقوي الرئتين

يقوم الإنسان بعملية زفير وشهيق نحو 12 إلى 15 مرة كل دقيقة أثناء الراحة، ويمكن الاستفادة من هذه الأنفاس عن طريق إجراء تمارين التنفس العميق للرئة خلال اليوم. يتم ذلك ببساطة بإرخاء عضلات الوجه واستنشاق الهواء من الأنف بعمق قدر الإمكان، ثم إخراجه من الفم. يفتح التنفس العميق تجويف الصدر ويساعد الرئتين على توزيع الأكسجين بالتساوي في جميع أنحاء الجسم وإزالة نفايات ثاني أكسيد الكربون.

<br/>

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
"فيسبوك" يصحّح منشوراً استجابة لقانون مكافحة الأخبار الكاذبة في سنغافورة بيسان القدومي
0 271 بيسان القدومي
الصين تحظر إنتاج "الأخبار الزائفة" بتقنيات الذكاء الاصطناعي بيسان القدومي
0 323 بيسان القدومي
"فيسبوك" يصحّح منشوراً استجابة لقانون مكافحة الأخبار الكاذبة في سنغافورة بيسان القدومي
0 276 بيسان القدومي
الصين تحظر إنتاج الأخبار الزائفة بتقنيات الذكاء الاصطناعي بيسان القدومي
0 225 بيسان القدومي

الكلمات الدلالية
أخبار ، قصيرة ،

أخبار قصيرة










الساعة الآن 01:56 PM