أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى معلمي الاردن، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





مصر: أخطاء إخراجية بالجملة في مسلسلات وبرامج رمضان يرصدها الجمهور

مصر: أخطاء إخراجية بالجملة في مسلسلات وبرامج رمضان يرصدها الجمهور

لا يتوقف متابعو المسلسلات والبرامج التلفزيونية المصرية الجاري عرضها حالياً ضمن الموسم الرمضاني عن رصد الأخطاء الإخراجية، ..

مصر,أخطاء,إخراجية,بالجملة,مسلسلات,وبرامج,رمضان,يرصدها,الجمهور,keyword



06-05-2020 07:56 مساءً
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1520
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
  
لا يتوقف متابعو المسلسلات والبرامج التلفزيونية المصرية الجاري عرضها حالياً ضمن الموسم الرمضاني عن رصد الأخطاء الإخراجية، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.



ومن هذه الأخطاء ما وقع فيه بيتر ميمي مخرج مسلسل "الاختيار"، من بطولة أمير كرارة، إذ إن أحداث العمل تدور عام 2013 إلا أن هناك إحدى السيارات كانت تسير في الشارع "طراز 2020"، وقد تداول كثيرون، الصورة متهمين بيتر بعدم التركيز.

ووقع مسلسل، "البرنس"، في خطأ، إذ ظهر بطل العمل الفنان محمد رمضان وهو على سرير المستشفى وعلى ذراعه أسلاك جهاز رسم القلب، والذي من المفترض أن يكون على قلبه.

وأثار المشهد سخرية الكثيرين، قائلين إنه من المفترض أن تتم الاستعانة بطبيب للإشراف على مثل هذه المشاهد، ولكن يبدو أن ضيق الوقت والرغبة في إنهاء التصوير بشكل سريع حرصاً على اللحاق بالموسم الرمضاني تسببا في وجود أخطاء بالمسلسل الذي يشارك في بطولته بجوار محمد رمضان كل من الفنانين سلوى عثمان ونور اللبنانية وأحمد زاهر، والقصة من تأليف وإخراج محمد سامي.


وفي مسلسل "حب عمري"، الذي يقوم ببطولته للمرة الأولى المغني هيثم شاكر، ظهر الفنان ميدو عادل الذي يجسد شخصية ياسر في أحد المشاهد وهو يرقد على سرير المستشفى وظهر اتجاه الإبرة عكس اتجاه تدفق الدم. مسلسل "حب عمري" من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج عبد العزيز حشاد، وبطولة كل من هيثم شاكر، وديانا هشام، وتامر فرج، ومحمد مهران، ومحمد عادل، ومنة فضالي، وحمادة بركات، ومي القاضي، وسامح الصريطي، وسهر الصايغ، وأماني كمال، وحنان سليمان، وأحمد كرارة.

على نطاق برامج المقالب، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة من برنامج "خلي بالك من فيفي" الذي تقدمه الفنانة فيفي عبده. وكان ضيف الحلقة الفنان حسن الرداد، وتم رصد خطأ فادح أثناء الحلقة، تمثل في ظهور أحد مصوري البرنامج في مرآة داخل الفيلا التي يتم فيها التصوير، ما يعني أن المقلب مدبر بالاتفاق مع الضيف.




https://www.youtube.com/embed/JpaLRVILfvs" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen="

يُذكر أن الحلقات الأولى من بعض المسلسلات مثل "لعبة النسيان"، للفنانة دينا الشربيني، و"فرصة ثانية" لياسمين صبري، و"فلانتينو" للفنان عادل إمام، قد شهدت العديد من الأخطاء الإخراجية أيضاً.





لا يمكنك الرد على هذا الموضوع لا يمكنك إضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
مصر ، أخطاء ، إخراجية ، بالجملة ، مسلسلات ، وبرامج ، رمضان ، يرصدها ، الجمهور ،










الساعة الآن 08:47 PM