أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى معلمي الاردن، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

إصابة نجم السلة التونسية صالح الماجري بفيروس كورونا

قال أسطورة كرة السلة التونسية ونجم منتخب نسور قرطاج صالح الماجري إنه تعرض للإصابة بفيروس كورونا ليصبح بذلك اللاعب الثاني الذي يصاب بالفيروس في


إصابة نجم السلة التونسية صالح الماجري بفيروس كورونا

إصابة نجم السلة التونسية صالح الماجري بفيروس كورونا

قال أسطورة كرة السلة التونسية، ونجم منتخب نسور قرطاج صالح الماجري، إنه تعرض للإصابة بفيروس كورونا، ليصبح بذلك اللاعب الث ..

إصابة,نجم,السلة,التونسية,صالح,الماجري,بفيروس,كورونا,keyword



06-05-2020 07:56 مساءً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1,520
الجنس :
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
قال أسطورة كرة السلة التونسية، ونجم منتخب نسور قرطاج صالح الماجري، إنه تعرض للإصابة بفيروس كورونا، ليصبح بذلك اللاعب الثاني الذي يصاب بالفيروس في تونس.

ورجّح نجم ريال مدريد الإسباني في تصريحاتٍ لشبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية أنّه تلقى العدوى من أحد زملائه بالفريق، أو أثناء سفره الأخير مع الفريق الملكي إلى مدينة ميلانو الإيطالية قبل توقف الأنشطة الرياضية.وأضاف الماجري أن حالته الصحية جيدة وهو الآن في الحجر الصحي الذاتي، كما سيجري مع بقية زملائه التحاليل الطبية الإضافية للتأكد من تعافيهم من الفيروس قبل العودة إلى التمارين.



ويعتبر الماجري الرياضي التونسي الثاني الذي أصيب بوباء كورونا، بعد إعلان لاعب فريق الاتحاد الرياضي ببن قردان عمر زكري تلقيه العدوى من جده الذي توفي جراء الإصابة.





اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
إصابة ، نجم ، السلة ، التونسية ، صالح ، الماجري ، بفيروس ، كورونا ،

إصابة نجم السلة التونسية صالح الماجري بفيروس كورونا










الساعة الآن 06:16 PM