1. منتدى معلمي الاردن
  2. منتدى معلمي الاردن العام
  3. منتدى المواضيع العامة
  4. صراع ليون ومارسيليا ينتقل إلى المحاكم


صراع ليون ومارسيليا ينتقل إلى المحاكم

صراع ليون ومارسيليا ينتقل إلى المحاكم

أطلقت الأنباء التي وردت قبل أسابيع، حول طريقة تعيين ممثلي الدوري الفرنسي في الدوريات الأوروبية، حرباً كلامية بين رئيسي أ ..

صراع,ليون,ومارسيليا,ينتقل,إلى,المحاكم,keyword



06-05-2020 07:56 مساءً
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1520
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
  
أطلقت الأنباء التي وردت قبل أسابيع، حول طريقة تعيين ممثلي الدوري الفرنسي في الدوريات الأوروبية، حرباً كلامية بين رئيسي أولمبيك ليون جان ميشيل أولاس، وأولمبيك مارسيليا جاك هنري إيرود، ليجسدا العلاقة السيّئة التي تجمع جماهير الفريقين.




وبلغت درجة الصراع بين أولاس وإيرود أشدّها، خلال مارس/آذار الماضي، بعد تصريحات رئيس مارسيليا الذي وصف نظيره بـ"الأناني"؛ بسبب مطالبته رابطة كرة القدم الفرنسية باحتساب ترتيب الموسم الماضي، والسماح لفريقه في المشاركة برابطة أبطال أوروبا.ولم يرضَ فريق أولمبيك مارسيليا بأن تذهب جهوده خلال الموسم دون المشاركة الأوروبية، ما دفع رئيسه لإطلاق تصريحات نارية من أجل الدفاع عن حقوقه، حسب اعتقاده، وهو ما ذهب به بعيداً إلى حد مهاجمة رئيس ليون الذي لم يتأخّر في الرّد بحسب شبكة "آر أم سي" الفرنسية نقلاً عن صحيفة "ليكيب" الفرنسية.وكان جان ميشيل أولاس ذكياً، بعد أن تفادى ذكر اسم أولمبيك مارسيليا قبل أن يأتي القرار النهائي من الرابطة باحتساب الترتيب الحالي، ليفجّر غضبه بعدها، ويقرّر التقدّم بشكوى لدى العدالة ضد إيرود، بعد اشتباك لفظي بينهما مباشرة عند إعلان القرار.



وقال أولاس: "إيرود تهجّم علي ومسّ شرفي وأطلق ضدي عبارات جارحة، وهذا ما لا أتقبّله أبداً. لا أنكر أنّ مارسيليا قد تألّق هذا الموسم، بعد أن ركّز مجهوداته على الدوري، وليس لدي أي مشكل مع الفريق، لأنّهم ليسوا من قرّروا توقيف منافسات هذا الموسم".






صراع ليون ومارسيليا ينتقل إلى المحاكم

لا يمكنك الرد على هذا الموضوع لا يمكنك إضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
صراع ، ليون ، ومارسيليا ، ينتقل ، إلى ، المحاكم ،

صراع ليون ومارسيليا ينتقل إلى المحاكم










الساعة الآن 07:08 AM