مدرب لايبزيغ يتعاطف مع لاعبيه الصائمين بقرارٍ مميز - منتدى معلمي الاردن

عاش الكثير من النجوم العرب والمسلمين، مشاكل عديدة خلال مسيرتهم الكروية مع مدربيهم ومسؤولي فرقهم الأوروبية بسبب شهر رمضان المبارك، حتى أن الكثير منهم تعرض ..

مدرب,لايبزيغ,يتعاطف,لاعبيه,الصائمين,بقرارٍ,مميز,keyword




منتدى معلمي الاردن
منتدى معلمي الاردن العام
منتدى الاخبار المحلية والعالمية
مدرب لايبزيغ يتعاطف مع لاعبيه الصائمين بقرارٍ مميز



مدرب لايبزيغ يتعاطف مع لاعبيه الصائمين بقرارٍ مميز

عاش الكثير من النجوم العرب والمسلمين، مشاكل عديدة خلال مسيرتهم الكروية مع مدربيهم ومسؤولي فرقهم الأوروبية بسبب شهر رمض ..



06-05-2020 07:56 مساء
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1535
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 

عاش الكثير من النجوم العرب والمسلمين، مشاكل عديدة خلال مسيرتهم الكروية مع مدربيهم ومسؤولي فرقهم الأوروبية بسبب شهر رمضان المبارك، حتى أن الكثير منهم تعرض إلى العقوبات وفسخ عقودهم، بسبب إصرارهم على الصيام وتأدية هذه الشعيرة.

كما يوجد في الجانب الآخر، مدربون كانوا متفهمين ومدركين أهمية صيام شهر رمضان بالنسبة للاعبين المسلمين، ولم يترددوا حتى في وضع تسهيلات لهم، وهو ما يحدث في نادي لايبزيغ الألماني بقرار من المدير الفني الشاب للفريق، يوليان ناغيلسمان.

ووفقاً لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن ناغيلسمان وجه قراراً للفريق يقضي بمعاملة خاصة للثنائي المسلم في نادي لايبزيغ، أمادو حيدرا الذي يعتبر دولياً في صفوف منتخب مالي، وكذلك صاحب الأصول السنغالية، إبراهيما كوناتي، الذي يلعب مع الفئات السنية للمنتخب الفرنسي.

وأكدت الصحيفة أن المدرب يوليان ناغيلسمان أمر رئيس الطباخين في نادي لايبزيغ، فيليب فريك، بتحضير الوجبات المناسبة لهذين اللاعبين تخص فترتي السحور والفطور، بعد أن لاحظ اكتفائهما بالاغتسال والمضمضة فقط خلال التدريبات مع عدم شربهما للمياه، ومنه جاء اتخاذ مثل هذه القرارات، حتى يسمح لهما قضاء فترة صيام الشهر الفضيل في وضعية مريحة.

ويتواجد الثنائي حيدار وكوناتي في معسكر مع نادي لايبزيغ في "كوتوانع"، حيث يخضع لاعبو الفريق إلى الفحوصات الخاصة بفيروس كورونا الجديد، قبل إعطاء الضوء الأخضر لاستئناف منافسات الدوري الألماني منتصف هذا الشهر.

مدرب لايبزيغ يتعاطف مع لاعبيه الصائمين بقرارٍ مميز












الكلمات الدلالية
مدرب ، لايبزيغ ، يتعاطف ، لاعبيه ، الصائمين ، بقرارٍ ، مميز ،








شارك

الساعة الآن 09:36 مساء