ضوابط جديدة لتعاقدات الأندية الأردنية مع اللاعبين بسبب الشكاوى - منتدى معلمي الاردن

كشف اتحاد كرة القدم الأردني ، عن توجهه لوضع ضوابط على تعاقدات أندية المحترفين مع اللاعبين في الموسم الكروي المقبل، بحيث تتماشى هذه التعاقدات مع إيرادات الأ ..

ضوابط,جديدة,لتعاقدات,الأندية,الأردنية,اللاعبين,بسبب,الشكاوى,keyword




منتدى معلمي الاردن
منتدى معلمي الاردن العام
منتدى الاخبار المحلية والعالمية
ضوابط جديدة لتعاقدات الأندية الأردنية مع اللاعبين بسبب الشكاوى



ضوابط جديدة لتعاقدات الأندية الأردنية مع اللاعبين بسبب الشكاوى

كشف اتحاد كرة القدم الأردني، عن توجهه لوضع ضوابط على تعاقدات أندية المحترفين مع اللاعبين في الموسم الكروي المقبل، بحيث ت ..



06-05-2020 07:56 مساء
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1535
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
كشف اتحاد كرة القدم الأردني، عن توجهه لوضع ضوابط على تعاقدات أندية المحترفين مع اللاعبين في الموسم الكروي المقبل، بحيث تتماشى هذه التعاقدات مع إيرادات الأندية المالية.

وعانت الأندية مراراً من شكاوى لاعبيها المحترفين أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"؛ بسبب عدم تسلّمهم مستحقاتهم، الأمر الذي دفع الاتحاد إلى إعادة النظر في سقف التعاقدات مع اللاعبين، اعتباراً من الموسم المقبل، بحسب ما أعلنته أمين عام الاتحاد سمر نصار.

وأشارت نصار، في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية، إلى أنّ أغلب الأندية تقع في خطأ إبرام صفقات مالية مع لاعبين بمبالغ عالية تفوق إيرادات النادي، ما يتسبب في مشاكل لتلك الأندية لاحقاً، خاصة مع ارتفاع عدد الشكاوى المقدمة من قبل اللاعبين للمطالبة بمستحقاتهم المالية.

وأوضحت نصار أنّ الاتحاد سيضع معايير خاصة تفرض على النادي عدم المبالغة في التعاقدات مع لاعبين بمبالغ عالية تفوق مداخيل النادي.

وفيما يتعلق بسيناريو الموسم الكروي الحالي الذي لم يكتمل بسبب تداعيات فيروس كورونا، أشارت إلى أنّ الاتحاد التقى الأندية، ووضعها أمام 3 خيارات تتمثل في: إما استكمال الدوري خلال الفترة من شهر أغسطس/آب إلى شهر ديسمبر/كانون الأول المقبلين، بحيث يقام الدوري من مرحلتين. وإما إقامته من مرحلة واحدة تبدأ في سبتمبر/أيلول وتنتهي في ديسمبر/كانون الأول المقبلين. وإما الغاء الدوري والبدء بموسم جديد.

وختمت نصار بالإشارة إلى أن انسحاب الشركة الراعية للمنافسات تسبب في تراجع الإيرادات المالية، ما دفع الاتحاد إلى اتخاذ العديد من الخطوات، منها تخفيض رواتب موظفي الاتحاد، إلى جانب تخفيض رواتب الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البلجيكي فيتال بوركلمانز.
ضوابط جديدة لتعاقدات الأندية الأردنية مع اللاعبين بسبب الشكاوى














الكلمات الدلالية
ضوابط ، جديدة ، لتعاقدات ، الأندية ، الأردنية ، اللاعبين ، بسبب ، الشكاوى ،








شارك

الساعة الآن 01:06 مساء