ترامب يزور مصنع كمامات دون ارتداء كمامة - منتدى معلمي الاردن

انتشر فيديو على مواقع التواصل يظهر فيه الرئيس الأميركي دونالد ترامب لدى زيارته، أمس الثلاثاء، مصنعاً للكمامات في ولاية أريزونا، دون ارتداء كمامة، رغم توصي ..

ترامب,يزور,مصنع,كمامات,دون,ارتداء,كمامة,keyword




منتدى معلمي الاردن
منتدى معلمي الاردن العام
منتدى الاخبار المحلية والعالمية
ترامب يزور مصنع كمامات دون ارتداء كمامة



ترامب يزور مصنع كمامات دون ارتداء كمامة

انتشر فيديو على مواقع التواصل يظهر فيه الرئيس الأميركي دونالد ترامب لدى زيارته، أمس الثلاثاء، مصنعاً للكمامات في ولاية ..



06-05-2020 07:56 مساء
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1535
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
انتشر فيديو على مواقع التواصل يظهر فيه الرئيس الأميركي دونالد ترامب لدى زيارته، أمس الثلاثاء، مصنعاً للكمامات في ولاية أريزونا، دون ارتداء كمامة، رغم توصيات الحكومة الفدرالية بارتدائها توقياً من فيروس كورونا.

وتجاهل ترامب اللافتة التحذيرية "الكمامة ضرورية في هذا الجناح.. شكراً جزيلاً". ولم يقتصر الأمر على رئيس الدولة، بل ظهر بلا كمامات الرئيس التنفيذي للمصنع هانيويل أدامزيك، ورئيس أركان البيت الأبيض مارك ميدوز، وبعض الشخصيات الزائرة الأخرى، بينما التزم بها باقي الحضور.

وليس وحده ترامب في دائرة البيت الأبيض من يعزف عن استخدام الكمامة، فقد تعرض نائبه مايك بينس لانتقادات، بسبب عدم وضع كمامة عند زيارته مستشفى مايو كلينيك الشهير في مينيسوتا.

وفي ظل الانتقادات الموجهة ضد الرئيس ونائبه، أصدر البيت الأبيض بياناً قال فيه إن كبار المسؤولين وضيوفهم يخضعون لفحوص مستمرة لفيروس كورونا، فلا حاجة لوضع كمامات.

وتشجع الحكومة الفدرالية الأميركيين، منذ أوائل إبريل/ نيسان الماضي، على ارتداء أقنعة لتجنب انتشار الفيروس حتى عندما لا يشعر الشخص بأي أعراض لفيروس كورونا.

ترامب يزور مصنع كمامات دون ارتداء كمامة





الكلمات الدلالية
ترامب ، يزور ، مصنع ، كمامات ، دون ، ارتداء ، كمامة ،








شارك

الساعة الآن 02:22 مساء