بوتين يكلّف حكام الأقاليم بتحديد إجراءات إنهاء العزل - منتدى معلمي الاردن

كلف الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين ، اليوم الأربعاء، حكام الأقاليم الروسية بالقيام خلال الأيام القليلة المقبلة بإعداد خطط الخروج من نظام العزل الذاتي السار ..

بوتين,يكلّف,حكام,الأقاليم,بتحديد,إجراءات,إنهاء,العزل,keyword




منتدى معلمي الاردن
منتدى معلمي الاردن العام
منتدى الاخبار المحلية والعالمية
بوتين يكلّف حكام الأقاليم بتحديد إجراءات إنهاء العزل



بوتين يكلّف حكام الأقاليم بتحديد إجراءات إنهاء العزل

كلف الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، حكام الأقاليم الروسية بالقيام خلال الأيام القليلة المقبلة بإعداد خط ..



06-05-2020 07:56 مساء
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1535
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
كلف الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، حكام الأقاليم الروسية بالقيام خلال الأيام القليلة المقبلة بإعداد خطط الخروج من نظام العزل الذاتي الساري في البلاد منذ نهاية مارس/آذار الماضي لمواجهة تفشي وباء كورونا الجديد.

وقال بوتين خلال اجتماع عقده بتقنية "الفيديو كونفرنس": "أتوجه بالحديث إلى حكام جميع الأقاليم الروسية، وأذكّر بأنه يتعين عليكم، مع الاستناد إلى هذه التوصيات، وضع خلال الأيام القليلة المقبلة خطط العمل لفترة ما بعد 11 مايو/ أيار". وأضاف "بالطبع، الحياة أصعب من أي خطط، ولكنه من المهم أن تكون هناك خطة عمل مدروسة مع أخذ رأي الخبراء بعين الاعتبار، لكل إقليم في البلاد".
وحذّر بوتين من خطورة التسرع في اتخاذ قرارات إلغاء القيود المفروضة على خلفية الوباء، قائلا: "يتطور الوضع مع انتشار الفيروس بشكل مختلف في الكيانات الإدارية الاتحادية، وهناك أقاليم يجب الإبقاء فيها على إجراءات الوقاية المبررة وحتى تشديدها، وأخرى يمكن التخطيط فيها لتخفيفها المبرر، ولكن فقط مع أخذ رأي العلماء والخبراء ووضع كافة العوامل والمخاطر المحتملة في الحسبان".
ولم يسلم من الإصابة بكورونا عدد من كبار المسؤولين الروس، بمن فيهم رئيس الوزراء، ميخائيل ميشوستين، ووزير البناء، فلاديمير ياكوشيف، كما تم الإعلان اليوم عن إصابة وزيرة الثقافة، أولغا ليوبيموفا، وتحولها إلى نظام العمل عن بعد.
وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت غرفة العمليات المعنية بمكافحة كورونا في روسيا عن تسجيل أكثر من 10 آلاف حالة إصابة جديدة لليوم الرابع على التوالي، ليبلغ إجمالي عدد المصابين نحو 166 ألفاً، بمن فيهم أكثر من 1500 وفاة. وبذلك تصبح روسيا من بين الدول الأكثر تضررا في أوروبا من فيروس كورونا، متقدمة على ألمانيا لتصبح خامس أكثر الدول تضرراً في أوروبا والسادسة في العالم، وفقاً لتعداد وكالة "فرانس برس". ولكن معدل الوفيات (1537 حالة وفاة) يبقى منخفضاً مقارنة بإيطاليا أو إسبانيا أو فرنسا أو بريطانيا العظمى أو الولايات المتحدة.


وتعزو السلطات ذلك إلى سلسلة من الإجراءات المبكرة لمكافحة الوباء مثل إغلاق الحدود وإجراء أكثر من أربعة ملايين اختبار وتهيئة المستشفيات، وخاصة في موسكو، بؤرة الوباء في البلاد. إلا أن بعض الأصوات المنتقدة تشكك في دقة هذه الأرقام.
بوتين يكلّف حكام الأقاليم بتحديد إجراءات إنهاء العزل









الكلمات الدلالية
بوتين ، يكلّف ، حكام ، الأقاليم ، بتحديد ، إجراءات ، إنهاء ، العزل ،








شارك

الساعة الآن 04:58 صباحا