ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا في قطاع غزة - منتدى معلمي الاردن

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة ، اليوم الأربعاء، تسجيل ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا ، ليرتفع إجمالي الإصابات في القطاع إلى 20 إصابة. وقالت الوزارة، في ب ..

ثلاث,إصابات,جديدة,بفيروس,كورونا,قطاع,غزة,keyword




منتدى معلمي الاردن
منتدى معلمي الاردن العام
منتدى الاخبار المحلية والعالمية
ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا في قطاع غزة



ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا في قطاع غزة

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، تسجيل ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع إجمالي الإصابات في القطاع إ ..



06-05-2020 07:56 مساء
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1535
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، تسجيل ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع إجمالي الإصابات في القطاع إلى 20 إصابة. وقالت الوزارة، في بيان وصل إلى "العربي الجديد"، إن الإصابات الثلاث سجلت بين المحجورين في مراكز الحجر الصحي.

وكشفت وزارة الصحة، في وقت سابق، عن تعافي 12 من المصابين، وقالت إنّها تتابع خمس إصابات ما زالت تحت العلاج، وأنّ حالتهم مطمئنة.
وقال الناطق باسم وزارة الصحة، أشرف القدرة، لقناة تلفزيون محلية، إنّ الوزارة أنهت الحجر الصحي لـ1271 شخصا في مراكز الحجر الصحي المختلفة، منذ مطلع الأسبوع الجاري، وفق البرتوكول المعتمد، من بينهم 196 كادرا طبيا وشرطيا.
وأشار القدرة إلى أنّ الوزارة تتابع مع المؤسسات الحكومية جملة من الإجراءات الوقائية لمواجهة جائحة كورونا في قطاع غزة، مبيناً أنّ المختبر المركزي يفحص مئات العينات المخبرية للمستضافين قبل إتمام فترة الحجر الصحي.
وبين أنّ وزارة الصحة تتابع 1068 مستضافا داخل 13 مركزا صحيا بعد دخول 142 عائدا من العالقين في الأردن عبر حاجز بيت حانون، أمس الثلاثاء، وما زالت السلطات المحلية تفتح معابر قطاع غزة استثنائياً لعودة العالقين.


وأضاف الناطق باسم وزارة الصحة، أنّ الطواقم الطبية تتابع منزلياً تسعة متعافين للاطمئنان على سلامتهم، كما تتابع 3 متعافين في مركز الحجر الصحي بمعبر رفح، مؤكدا أنّ الجهود التي تبذلها وزارة الصحة لمواجهة جائحة كورونا تتطلب المزيد من تعزيز السلوك المجتمعي في اتباع إرشادات الوقاية والسلامة، وتجنب مظاهر الزحام في هذه المرحلة.
كما جدد مطالبة المانحين والأصدقاء الدوليين بالاستجابة الفورية لسد العجز الدوائي في المرافق الصحية، وتوفير كميات كافية من مواد الفحص المخبري، وأسرّة العناية المركزة، وأجهزة التنفس الصناعي للقطاع لمواجهة كورونا.
ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا في قطاع غزة













المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
ألمانيا في ورطة.. إصابات جديدة بين اللاعبين بفيروس كورونا! بيسان القدومي
0 45 بيسان القدومي

الكلمات الدلالية
ثلاث ، إصابات ، جديدة ، بفيروس ، كورونا ، قطاع ، غزة ،








شارك

الساعة الآن 10:07 مساء