أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى معلمي الاردن، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





فيروس كورونا: مواقف طريفة للصغار في زمن الحجر الصحي

فيروس كورونا: مواقف طريفة للصغار في زمن الحجر الصحي

يقضي الآباء حالياً كثيراً من الوقت مع صغارهم بحكم عملهم من داخل الحجر الصحي المنزلي الذي فرضته ظروف فيروس كورونا المستجد ..

فيروس,كورونا,مواقف,طريفة,للصغار,زمن,الحجر,الصحي,keyword



06-05-2020 07:56 مساءً
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1520
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
  
يقضي الآباء حالياً كثيراً من الوقت مع صغارهم بحكم عملهم من داخل الحجر الصحي المنزلي الذي فرضته ظروف فيروس كورونا المستجد. ظرف استثنائي لا يخلو من كثير من المواقف الغريبة والطريفة التي تُخلق من براءة الصغار وإزعاجهم.


فيما يلي عينة من هذه المواقف كما نشرها الآباء في كل من "تويتر" ومجتمع "ريديت":قرّر الصغار في هذا البيت التهديد بشن الحرب على الكبار إذا لم يتم تقاسم السلطة معهم. تقول الرسالة: "نريد نفس السلطة في هذا المنزل. أن ننام متى أردنا، ونتمشى قدر ما أردنا، وأن نشاهد التلفاز أينما أردنا، إذ لم توقعوا فسوف نعلن الحرب على الآباء".

قرّرت هذه الفتاة وضع أخيها في الفرن. كان محظوظاً لأنها لم تشعله.

قالت هذه السيدة إن صغيرها مدمن على مشاهدة كرتون Frozen بجزأيه، وهذا ما يفعله من ساعات الصباح حتى النوم.

غرّد هذا الأب "تمزّق السقف في الطابق السفلي اليوم لأن الأطفال غمروا الحمام في الطابق العلوي فتسرب منه الماء. قامت زوجتي بإنزالهم لرؤية السقف المخرّب، على أمل أن يخيفهم هذا. وبدلاً من ذلك وصفوا المذبحة بأنها "رائعة جداً".




ألصقت هذه الفتاة كمية كبيرة من عجين وردي في شعر رأسها... ويبدو أن النتيجة لم تعجبها كثيراً. ps1osvisi4q41(ريديت)هذا الطفل يبكي لأنه... عضّ ذراعه.od1p7sn0y6v41(ريديت)وقرّر هذا الصغير تطبيق ما تعلمه من الحروف الأبجدية بكتابتها في ظهر مقعد السيارة.ph608r7h6yr41(ريديت)وهذه عينة بمزيد من الصور الطريفة:





لا يمكنك الرد على هذا الموضوع لا يمكنك إضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
فيروس ، كورونا ، مواقف ، طريفة ، للصغار ، زمن ، الحجر ، الصحي ،










الساعة الآن 04:10 AM