فيروس كورونا يدخل عفرين السورية - منتدى معلمي الاردن

ذكرت مصادر محلية سورية أنه تم تسجيل إصابات بفيروس كورونا في منطقة عفرين بريف حلب، شمال غربي سورية، وذلك عقب نفي الحكومة السورية المؤقتة تسجيل أي إصابة فيه ..

فيروس,كورونا,يدخل,عفرين,السورية,keyword




منتدى معلمي الاردن
منتدى معلمي الاردن العام
منتدى الاخبار المحلية والعالمية
فيروس كورونا يدخل عفرين السورية



فيروس كورونا يدخل عفرين السورية

ذكرت مصادر محلية سورية أنه تم تسجيل إصابات بفيروس كورونا في منطقة عفرين بريف حلب، شمال غربي سورية، وذلك عقب نفي الحكوم ..



06-05-2020 07:56 مساء
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1535
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 


ذكرت مصادر محلية سورية أنه تم تسجيل إصابات بفيروس كورونا في منطقة عفرين بريف حلب، شمال غربي سورية، وذلك عقب نفي الحكومة السورية المؤقتة تسجيل أي إصابة فيها.




ونقلت وكالة سمارت المحلية عن مصدر طبي حديثه عن تسجيل أربع إصابات بفيروس كورونا في منطقة عفرين بريف حلب. وبحسب المصدر الطبي، فإن خمسة أشخاص استقبلهم مشفى دار الشفاء بمدينة عفرين تظهر عليهم أعراض الإصابة بالفيروس أرسلت عيناتهم للتحليل في تركيا، وتبين إصابة 4 منهم بفيروس كورونا.


وأفادت مصادر لـ"العربي الجديد"، بأنه لم يتم التأكد أو الإعلان عن وقوع إصابات في المنطقة حتى عصر اليوم، الأربعاء. وكان وزير الصحة في الحكومة السورية المؤقتة قد أكد، الليلة الماضية، على تويتر، خلو المنطقة من الإصابات بالفيروس.



وقال مرام الشيخ: "9 حالات مشتبه بها جديدة تم اختبارها، الثلاثاء، ليصبح مجموع العينات 332 عينة تم اختبارها لحد الآن، وكلها سالبة، وهنا نستطيع أن نؤكد أنه لا توجد أي حالة موجبة لحد الآن في شمال غرب وشمال شرق سورية".


من جهتها، أعلنت مديرية التربية والتعليم في إدلب عن تعديل موعد الامتحانات لشهادات المرحلة الثانوية والتعليم الأساسي والشهادة الشرعية لتكون بتاريخ الرابع من يوليو/تموز القادم بدل السادس من أغسطس/آب القادم. وأشارت المديرية في بيان لها، إلى الالتزام بكافة الإجراءات الصحية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا.


وفي وقت سابق من اليوم، قالت وزارة الصحة في حكومة النظام السوري إن حصيلة الإصابات المسجلة بفيروس كورونا في سورية حتى اليوم، بلغت 45 إصابة، شفيت منها 27 إصابة وتوفي ثلاثة أشخاص.



يشار إلى أنه تم تسجيل أول إصابة بالفيروس في سورية في الثاني والعشرين من مارس/ آذار الماضي لشخص قادم من خارج البلاد، بينما تم تسجيل أول حالة وفاة في التاسع والعشرين من الشهر ذاته، وفق ما أعلنته حكومة النظام.





فيروس كورونا يدخل عفرين السورية




















الكلمات الدلالية
فيروس ، كورونا ، يدخل ، عفرين ، السورية ،








شارك

الساعة الآن 06:15 صباحا