أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى معلمي الاردن، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





افضل تطبيق افلام اندرويد

افضل تطبيق افلام اندرويد

افضل تطبيق افلام اندرويد الهواتف الذكية تساهم بصورة كبيرة في الترفيه عن النفس، الترفيه يشكل الألعاب المتنوعة، مشاهدة ال ..

افضل,تطبيق,افلام,اندرويد,keyword



06-05-2020 07:54 مساءً
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1520
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
  
مجموعة-تطبيقات-الأفلام-المجانية

افضل تطبيق افلام اندرويد الهواتف الذكية تساهم بصورة كبيرة في الترفيه عن النفس، الترفيه يشكل الألعاب المتنوعة، مشاهدة الأفلام، التواصل مع الآخرين ومشاركة الأحداث، نهتم هنا حول الترفيه من خلال مشاهدة الأفلام دون الحاجة إلى تلفاز أو جهاز كمبيوتر، وذلك من خلال اختيار افضل تطبيق افلام اندرويد وتثبيت التطبيق والاستمتاع بمشاهدة الأفلام المفضلة لكم في مختلف أوقات الفراغ، افضل تطبيق افلام اندرويد، نستعرض في النقاط التالية مجموعة من التطبيقات التي توفر مجموعة ضخمة من الأفلام للاختيار من بينها والاستمتاع بقضاء أوقات فراغ ممتعة في مشاهدة الأفلام، كما نهتم بتوضيح مزايا التعامل مع كل تطبيق من هذه المجموعة على حدى حيث أن بعض التطبيقات تمتاز بالمجانية وأخرى تمتاز بالجودة وأخرى تمتاز بتقديم خدمات دون تقطيع وغيرها من الخدمات والمزايا التي تزيد من الترفيه.

مجموعة تطبيقات الأفلام المجانية

إليكم مجموعة من التطبيقات المميزة في مجال عرض الأفلام على أجهزة الأندرويد المميزة بأنها مجانية تماماً في تقديم خدمات المشاهدة للمستخدمين:

تطبيق Viu:

lazy-placeholder-080318

تطبيق ترفيهي مجاني تماماً، يقدم مجموعة مختلفة من الأفلام والمسلسلات شاملة الأفلام الوثائقية، وعلى الرغم من تقديم خدمات المشاهدة مجاناً إلا أنه يقدم المشاهدة بأعلى جودة يحتوي على العديد من الأفلام والمسلسلات الحصرية والجديدة.

<!-- WP-Appbox (Version: 4.1.27 // Store: googleplay // ID: com.vuclip.viu) -->

Viu - مجانًا مسلسلات عربية ، كوري و هندية (Free, Google Play) →

<!-- /WP-Appbox -->

تطبيق SHAHID:

lazy-placeholder-080318

تطبيق شاهد عبارة عن تطبيق خدمي تابع لشبكة MBC، يعد التطبيق الأول الذي يقدم خدمات المشاهدة في منطقة الشرق الأوسط، يهتم بتقديم محتوى ضخم ومتنوع شامل الأفلام العربية والأفلام الأجنبية، إضافة إلى المسلسلات والبرامج من مختلف القنوات التلفزيونية الأخرى.

<!-- WP-Appbox (Version: 4.1.27 // Store: googleplay // ID: net.mbc.shahid) -->

SHAHID‏ (Free, Google Play) →

<!-- /WP-Appbox -->

تطبيق Dailymotion:

lazy-placeholder-080318

التطبيق متوفر للتنزيل المجاني عبر متجر جوجل بلاي، يقدم مجموعة كبيرة وضخمة من الأفلام، ويقدم خصائص بث متنوعة يتمكن المستخدمين من التبديل بينها بسهولة، يقدم الأفلام بجودة تصل إلى 720 بكسل والتي تعد جودة جيدة للغاية لمشاهدة ممتعة.

<!-- WP-Appbox (Version: 4.1.27 // Store: googleplay // ID: com.dailymotion.dailymotion) -->

Dailymotion - the home for videos that matter‏ (Free, Google Play) →

<!-- /WP-Appbox -->

تطبيق Tubi:

lazy-placeholder-080318

يعد افضل تطبيق افلام اندرويد للمستخدمين الذين يمتلكون هواتف أندرويد من الإصدارات القديمة، حيث أن الاعتماد على تطبيقات أفلام أخرى على الإصدارات القديمة يؤدي إلى مشاكل في التخزين المؤقت، لكن هذا التطبيق يتغلب على هذا النوع من المشاكل، أيضاً يعد الأفضل نظراً لأن حجم التطبيق لا يتجاوز 997 كيلوبايت.

تبعاً للاحصائيات المقدمة من متجر جوجل بلاي تم تنزيل هذا التطبيق 50 مليون مرة، مما يدل على أن هذا التطبيق مميز ونال إعجاب مجموعة هائلة من المستخدمين، أيضاً يتميز هذا التطبيق بتقديم الخدمات مجاناً، كما أنه لا يحتاج إلى تثبيت أي مشغل إضافي نظراً لأنه يعتمد على تقنية HTML 5 في بث الأفلام.

<!-- WP-Appbox (Version: 4.1.27 // Store: googleplay // ID: com.tubitv) -->

TV TUBI - أفلام وتلفاز مجاني (Free, Google Play) →

<!-- /WP-Appbox -->

تطبيق Jio Cinema:

lazy-placeholder-080318

هذا التطبيق هو الأمثل لمحبي الأفلام الهندية أفلام بوليوود، حيث يقدم مجموعة ضخمة من الأفلام الهندية بشكل مجاني تماماً، كما يتم تحديث التطبيق بصورة منتظمة لإضافة المزيد من محتوى الأفلام الهندي.

يقدم التطبيق أيضاً مجموعة مجانية من أفلام الرسوم المتحركة، إضافة إلى الأفلام الكوميدية، كما يقدم مجموعة من المسلسلات والبرامج الهندية.

<!-- WP-Appbox (Version: 4.1.27 // Store: googleplay // ID: com.jio.media.ondemand) -->

JioCinema: Movies TV Originals‏ (To be announced, Google Play) →

<!-- /WP-Appbox -->

تطبيق Free HD Movies:

lazy-placeholder-080318

يقدم التطبيق خدمات المشاهدة بشكل مجاني دون أي رسوم شهرية أو سنوية، يحتوي على مجموعة مختلفة من الأفلام الأجنبية والمسلسلات الأجنبية المترجمة إلى اللغة العربية، يتمكن المستخدمين من مشاهدة ما يرغبون به دون تسجيل حساب وذلك فور تثبيت التطبيق على جهاز الأندرويد.

يقدم التطبيق الأفلام والمسلسلات على عدد من السيرفرات وبالتالي يضمن المستخدمين فرصة المشاهدة في حالة تعطل سيرفر من مجموعة السيرفرات من خلال الانتقال إلى سيرفر آخر، كما يقدم الأفلام والمسلسلات بجودة عالية بدون تقطيع.

<!-- WP-Appbox (Version: 4.1.27 // Store: googleplay // ID: com.ananentertainment.hdmoviesfree) -->

Free HD Movies 2019‏ (Free, Google Play) →

<!-- /WP-Appbox -->

تطبيق Bee TV:

lazy-placeholder-080318

يقدم للمستخدمين خدمات مشاهدة الأفلام المترجمة إلى اللغة العربية وخدمات التحميل بصورة مجانية، دون الحاجة إلى تسجيل حساب أيضاً عند تثبيت التطبيق، يقدم مجموعة متنوعة من الأفلام الأجنبية منها الدراما ومنها الأكشن على عدة سيرفرات، كما يقدمها بجودة عالية مما يضمن للمشاهدين الاستمتاع بالمشاهدة دون انقطاع.

<!-- WP-Appbox (Version: 4.1.27 // Store: googleplay // ID: com.beetv.plugin) -->

BeeTV‏ (Free, Google Play) →

<!-- /WP-Appbox -->

تطبيق Netflix:

lazy-placeholder-080318

اكتسب هذا التطبيق شهرة واسعة في مجال عرض الأفلام المختلفة شاملة أفلام أجنبية وأنمي وأيضاً مسلسلات أجنبية لذا يعد افضل تطبيق افلام اندرويد، يقدم التطبيق تجربة مشاهدة ممتعة خالية من الإعلانات ومشاكل التخزين المؤقت، يتوفر من التطبيق نسخة تجريبية صالحة للاستخدام على مدار 30 يوم بصورة مجانية، للاستمرار في مشاهدة الأفلام عبر التطبيق بعد انتهاء المدة التجريبية يجب الاشتراك عبر دفع رسوم شهرية.

<!-- WP-Appbox (Version: 4.1.27 // Store: googleplay // ID: com.netflix.mediaclient) -->

Netflix‏ (Free, Google Play) →

<!-- /WP-Appbox -->

تطبيق Watch it:

lazy-placeholder-080318

يحتوي التطبيق على مكتبة شاملة مجموعة هائلة من أفلام الفن القديم والفن الجديد، يقدم أيضاً المسلسلات والمسرحيات بجودة مشاهدة عالية وبدون توقف أو عرض أي من الإعلانات المزعجة خلال المشاهدة.

يقدم التطبيق خدمات المشاهدة المجانية حتى نهاية شهر مايو، كما يقدم الأعمال العربية الدرامية للمشتركين في النسخة المدفوعة من التطبيق.

<!-- WP-Appbox (Version: 4.1.27 // Store: googleplay // ID: com.watchit.vod) -->

WATCH iT!‏ (Free, Google Play) →

<!-- /WP-Appbox -->

تطبيق Starz Play:

lazy-placeholder-080318

يعتبر افضل تطبيق افلام اندرويد حيث يقدم مجموعة أفلام هوليوود، وأيضاً مجموعة المسلسلات من هوليوود والتي يتم عرضها في الولايات المتحدة حصرياً، يقدم المشاهدة بجودة عالية  HDوبدون انقطاع، يقدم خدمة المشاهدة مجاناً في خلال الشهر الأول من تحميل التطبيق، من ثم يقدم الخدمات برسوم رمزية شهرية بسيطة.

<!-- WP-Appbox (Version: 4.1.27 // Store: googleplay // ID: com.parsifal.starz) -->

STARZPLAY ستارزبلاي (Free, Google Play) →

<!-- /WP-Appbox -->

تطبيق beIN CONNECT:

lazy-placeholder-080318

هذا التطبيق متاح للاستخدام لمن لديه عضوية في بي ان كونكت سواء العضوية التي يتم دفع الرسوم الخاصة بها بصورة شهرية أو سنوية، يقدم التطبيق محتوى ترفيهي شامل الأفلام وأيضاً المباريات وما يتعلق بالقنوات الرياضية المشفرة بي إن سبورت.

<!-- WP-Appbox (Version: 4.1.27 // Store: googleplay // ID: ptv.bein.mena) -->

beIN CONNECT‏ (To be announced, Google Play) →

<!-- /WP-Appbox -->

في الختام يمكنكم قراءة تفاصيل مجموعة التطبيقات التي قدمناها لكم لاختيار افضل تطبيق افلام اندرويد متوافق مع إصدار الهاتف الأندرويد الذي لديكم، والمتوافق مع الأفلام التي تفضلون مشاهدتها، قدمنا لكم مجموعة مجانية وأخرى غير مجانية، وبالطبع المجموعة الغير مجانية تقدم مزايا تستحق الاشتراك الشهري أو السنوي.


لا يمكنك الرد على هذا الموضوع لا يمكنك إضافة موضوع جديد



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
أفضل تطبيقات الأندرويد لمشاهدة و تحميل الافلام والمسلسلات بدون إعلانات ملاك امل
0 732 ملاك امل

الكلمات الدلالية
افضل ، تطبيق ، افلام ، اندرويد ،










الساعة الآن 06:04 PM