نصائح يجب اتباعها عند اختيار النادى الرياضى - منتدى معلمي الاردن

تعتبر الرياضة من اساسيات خسارة الوزن والحصول على جسم قوية وصحه افضل في هذا المقال وحصريا على مجلة رجيم الاولى عربيا في عالم الرشاقة الصحه والجمال تعرف على ..

نصائح,اتباعها,اختيار,النادى,الرياضى,keyword







نصائح يجب اتباعها عند اختيار النادى الرياضى

تعتبر الرياضة من اساسيات خسارة الوزن والحصول على جسم قوية وصحه افضل في هذا المقال وحصريا على مجلة رجيم الاولى عربيا في ع ..

نصائح,اتباعها,اختيار,النادى,الرياضى,keyword



01-02-2020 03:48 مساء
الاءلولو
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 17-12-2019
رقم العضوية : 2278
المشاركات : 4
الجنس : أنثى
قوة السمعة : 10
 offline 
تعتبر الرياضة من اساسيات خسارة الوزن والحصول على جسم قوية وصحه افضل في هذا المقال وحصريا على مجلة رجيم الاولى عربيا في عالم الرشاقة الصحه والجمال تعرف على اهم النصائح التي تساعدك في ممارسة الرياضة بشكل يومي

6 نصائح تساعدك على ممارسة الرياضة يوميا
مارس الإنسان منذ قديم الزّمان رياضاتٍ مختلفة، كما عرفت الحضارات المختلفة الرّياضة بأنواعها، بل إنّ كثيراً من النّشاط الإنسانيّ يُمارَس فيه شكل من أشكال الرّياضة والنّشاط البدني، فالإنسان حين يرتحل ويمشي ويقطع المسافات الطّويلة من أجل العمل وطلب الرّزق أو غير ذلك فإنّه يمارس نوعاً من أنواع النّشاط البدني، ويتساءل كثيرٌ من النّاس عن أهميّة الرّياضة في حياة الإنسان.

اهمية الرياضة
إنّ الرّياضة هي التّعبير عن الحياة والنّشاط والحيويّة، فالإنسان الذي يمارس الريّاضة في حياته هو الإنسان الأقدر على التّعبير عن روح الحياة التي تتّسم بالحركة والدّيناميكيّة، بل إنّ الإنسان بممارسته للرّياضة يحقّق مقاصد الحياة وأهدافها التي تتطلّب بذل الجهد والنّشاط.
إنّ الرّياضة هي وسيلة الحصول على جسدٍ سليمٍ معافي، كما أنّها وسيلة للتّخلص من الأمراض، فالإنسان الذي يمارس الرّياضة يستطيع الوصول إلى جسمٍ متناسق قويّ، كما أنّه بممارسة الرّياضة يستطيع وقاية جسده من الأمراض وعلى رأسها مرض السّمنة الذي يكون سبباً في أمراض أخرى مثل السّكري والانزلاق الغضروفي، وبالتّالي على الإنسان أن يحرص على الرّياضة لما فيها من فوائد جمّة لصحّة الجسم.

نصائح يجب اتباعها عند اختيار النادى الرياضى

 




تم تحرير الموضوع بواسطة :الاءلولو
بتاريخ:01-02-2020 03:55 مساء





الكلمات الدلالية
نصائح ، اتباعها ، اختيار ، النادى ، الرياضى ،








شارك

الساعة الآن 08:40 صباحا