أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى معلمي الاردن، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





الأهلي يهزم الزمالك في قمة "سرية" للسلة المصرية

الأهلي يهزم الزمالك في قمة "سرية" للسلة المصرية

وسط أجواء أمنية مشددة، وغياب تام للصحافيين والجماهير، فاز الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي على الزمالك 62/82، في ل ..

الأهلي,يهزم,الزمالك,قمة,سرية,للسلة,المصرية,keyword



25-12-2019 09:12 صباحاً
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1520
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
  
وسط أجواء أمنية مشددة، وغياب تام للصحافيين والجماهير، فاز الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي على الزمالك 62/82، في لقائهما، اليوم الثلاثاء، بصالة الأمير عبدالله الفيصل في مقر النادي الأهلي بالجزيرة، في إطار الجولة الثالثة من عمر دوري سوبر كرة السلة لهذا الموسم.


وهذا الفوز هو الثاني للأهلي على الزمالك منذ بداية الموسم، بعدما فاز عليه قبل أسابيع في دور الستة عشر من كأس مصر.وشهدت المباراة منع الأمن للصحافيين، وعلى رأسهم العاملون في المركز الإعلامي بالنادي الأهلي من الحضور، بناء على طلب الزمالك بسبب التخوف من تحوّلهم إلى جماهير مساندة للأهلي، في ظل قرار إقامة اللقاء من دون حضور.واستقر الرأي في النهاية على غلق الأبواب أمام الحضور الإعلامي كاملاً، عدا كاميرات قناة "نايل سبورت" التي تتولى إذاعة المباراة، خوفاً من تكرار أحداث الشغب التي وقعت في المباراة الأولى، وتسببت بفرض عقوبات على الناديين.



وفي الفترة الأولى والثانية، ضربت سلة الأهلي بكل قوة في سبيل تحقيق الفوز، ونجحت في الخروج متقدمة بنتيحة 30/44، فيما لم يختلف الحال بالفترة الثالثة بالنسبة للفريق الأهلاوي، الذي واصل استعراضه القوي، ونجح عبر الهجوم المنظم واللجوء إلى الاختراق من الثلاثيات والكرات البينية تحت السلة التي اعتمد عليها أشرف توفيق المدير الفني، في حسم النتيجة لصالحه 50/63.وفي الفترة الرابعة واصل الأهلي التفوق بشكل كامل بنتيجة 62/82 بفارق 20 نقطة ليحسم الانتصار لصالحه.



لا يمكنك الرد على هذا الموضوع لا يمكنك إضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
الأهلي ، يهزم ، الزمالك ، قمة ، سرية ، للسلة ، المصرية ،










الساعة الآن 05:55 PM