نجم برشلونة يُثير مفاجأة: دي ليخت سينضم لنا قريباً - منتدى معلمي الاردن

كان المدافع الصاعد ماتيس دي ليخت محور صراع بين كبرى أندية أوروبا في الصيف الماضي، وبدا قريباً من الانتقال إلى برشلونة قبل أن ينتزع يوفنتوس الصفقة في النها ..

نجم,برشلونة,يُثير,مفاجأة,ليخت,سينضم,لنا,قريباً,keyword




منتدى معلمي الاردن
منتدى معلمي الاردن العام
منتدى الاخبار المحلية والعالمية
نجم برشلونة يُثير مفاجأة: دي ليخت سينضم لنا قريباً



نجم برشلونة يُثير مفاجأة: دي ليخت سينضم لنا قريباً

كان المدافع الصاعد ماتيس دي ليخت محور صراع بين كبرى أندية أوروبا في الصيف الماضي، وبدا قريباً من الانتقال إلى برشلونة ق ..



25-12-2019 09:12 صباحا
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1535
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 

كان المدافع الصاعد ماتيس دي ليخت محور صراع بين كبرى أندية أوروبا في الصيف الماضي، وبدا قريباً من الانتقال إلى برشلونة قبل أن ينتزع يوفنتوس الصفقة في النهاية.

وواجه دي ليخت صعوبة في التأقلم مع أجواء الكرة الإيطالية في بداية موسم 2019-2020، مما فتح الباب أمام انتقاله للبرسا قريبا، وأكد زميله السابق في أياكس فرينكي دي يونغ هذه التقارير في تصريح صادم.

وقال دي يونغ لصحيفة "تليغراف" الهولندية "دي ليخت قد ينضم قريبا إلى برشلونة، واقع انتقاله إلى إيطاليا لا يعني أنه لا يمكنه الانضمام للبرسا في السنوات المقبلة".

ويحتفظ دي يونغ بصداقة قوية مع دي ليخت، وساهما سويا في إنجاز تأهل أياكس لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، وبلوغ هولندا نهائي دوري الأمم الأوروبية.



وفي هذا الإطار، كان الأسطورة الهولندي باتريك كلويفرت صرح مؤخراً بأن المدافع ماتياس دي ليخت نادم على اختيار فريق يوفنتوس بدلا من النادي "الكتالوني"، لكن دي ليخت نفى هذا الشعور.

في المقابل انضم دي ليخت إلى فريق يوفنتوس في صفقة ضخمة بناء على طلب كريستيانو رونالدو، حيث أبلغه بذلك في نهائي دوري الأمم، وقد يدفعه المستقبل لمزاملة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

نجم برشلونة يُثير مفاجأة: دي ليخت سينضم لنا قريباً

















الكلمات الدلالية
نجم ، برشلونة ، يُثير ، مفاجأة ، ليخت ، سينضم ، لنا ، قريباً ،








شارك

الساعة الآن 12:10 صباحا