بيت لحم تحتفل بعيد الميلاد بقداس منتصف الليل

أقيم قداس منتصف الليل الثلاثاءالأربعاء في كنيسة المهد بمدينة بيت لحم جنوبي الضفة الغربية المحتلة احتفالا بعيد الميلاد المجيد للطوائف التي تسير ح


بيت لحم تحتفل بعيد الميلاد بقداس منتصف الليل

بيت لحم تحتفل بعيد الميلاد بقداس منتصف الليل

أقيم قداس منتصف الليل الثلاثاء/الأربعاء، في كنيسة المهد بمدينة بيت لحم جنوبي الضفة الغربية المحتلة، احتفالا بعيد الميلاد ..

بيت,لحم,تحتفل,بعيد,الميلاد,بقداس,منتصف,الليل,keyword



25-12-2019 09:12 صباحاً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1,520
الجنس :
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10

أقيم قداس منتصف الليل الثلاثاء/الأربعاء، في كنيسة المهد بمدينة بيت لحم جنوبي الضفة الغربية المحتلة، احتفالا بعيد الميلاد المجيد للطوائف التي تسير حسب التقويم الغربي.

دعا حارس الأراضي المقدسة، بيير باتستا بيتسابالا، في كلمة له خلال القداس أن "يعم السلام أرض المسيح (بيت لحم) والعالم". وقال "هذه الليلة بداية جديدة للخلاص علينا اغتنامها". وأضاف "نحتفل اليوم بميلاد السيد المسيح بفرح رغم الأحداث التي نعيشها".

وشهدت ساحة كنيسة المهد حضور مئات المسيحيين العرب والأجانب رغم الأمطار، حيث احتشد المحتفلون في قاعات مركز السلام بجوار الساحة.

وحضر "القداس"، الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس وزرائه، محمد اشتية، ووزراء من حكومته، ودبلوماسيون عرب وأجانب.

وبيت لحم مدينة تاريخية تقع جنوب الضفة الغربية المحتلة، وتكتسب قدسيتها من احتوائها على كنيسة المهد التي يعتقد مسيحيون أن عيسى عليه السلام ولد في الموقع الذي قامت عليه.



وتحتفل الطوائف المسيحية التي تعتمد التقويم الغربي (من بينها الكاثوليك) بعيد الميلاد يوم 25 ديسمبر/ كانون الأول، بينما تحتفل الطوائف التي تعتمد التقويم الشرقي (بينها الأرثوذكس) بالعيد يوم 7 يناير/ كانون الثاني.



(الأناضول)


اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
بيت ، لحم ، تحتفل ، بعيد ، الميلاد ، بقداس ، منتصف ، الليل ،

بيت لحم تحتفل بعيد الميلاد بقداس منتصف الليل










الساعة الآن 04:17 PM