الاحتلال الإسرائيلي يعتقل طاقم تلفزيون فلسطين في القدس - منتدى معلمي الاردن

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ، صباح اليوم الجمعة، طاقم "تلفزيون فلسطين" في القدس المحتلة، بعد مداهمتها أحد المقرات على جبل الزيتون. وأكدت مصادر لـ"العر ..

الاحتلال,الإسرائيلي,يعتقل,طاقم,تلفزيون,فلسطين,القدس,keyword




منتدى معلمي الاردن
منتدى معلمي الاردن العام
منتدى الاخبار المحلية والعالمية
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل طاقم "تلفزيون فلسطين" في القدس



الاحتلال الإسرائيلي يعتقل طاقم "تلفزيون فلسطين" في القدس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الجمعة، طاقم "تلفزيون فلسطين" في القدس المحتلة، بعد مداهمتها أحد ا ..



07-12-2019 12:07 صباحا
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1535
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الجمعة، طاقم "تلفزيون فلسطين" في القدس المحتلة، بعد مداهمتها أحد المقرات على جبل الزيتون.



وأكدت مصادر لـ"العربي الجديد" أن قوات الاحتلال اعتقلت مقدمة برنامج "صباح الخير يا قدس" دانا أبو شمسية، والمصور الصحافي أمير عبد ربه، ومراسلة التلفزيون في القدس كريستين الريناوي.


واقتادت مخابرات الاحتلال الطاقم إلى سجن المسكوبية الإسرائيلي في القدس، حيث لا يزالون محتجزين هناك.


يذكر أن وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي، جلعاد أردان، أصدر قبل أكثر من أسبوعين أمراً بمنع بث تلفزيون فلسطين في القدس، بذريعة عدم الحصول على تصريح من الاحتلال.


وأصدرت بعدها "شركة الأرز للإنتاج التلفزيوني" التي يبث منها "تلفزيون فلسطين" الرسمي بياناً استنكرت فيه إغلاق مكاتبها واعتقال موظفيها في القدس.



وشرح بيان وصلت نسخة منه لـ"العربي الجديد" ما جرى، جاء فيه "قامت المخابرات الإسرائيلية المعززة بقوات الشرطة وحرس الحدود صباح هذا اليوم (20 نوفمبر/تشرين الثاني)، بإغلاق مكاتب شركة الأرز للإنتاج، الواقعة في حي الصوانة في القدس المحتلة".


وأضاف "قامت القوات بعد دخول المكاتب بإلصاق أمر موقع من وزير الأمن الداخلي – جلعاد أردان يقضي بإغلاق المكاتب والأستوديو بحجة إقامة أنشطة البث التلفزيوني لمحطة فلسطين التابعة للسلطة الفلسطينية، ما يعتبر مخالفة لقانون تطبيق الاتفاقيات بشأن الضفة الغربية وقطاع غزة للعام 1994"، كما ورد في نص أمر الإغلاق.


وأقر أردان في رسالته "تنفيذ الأمر على كل "موظف/ إنسان/ مسؤول/ عامل في الشركة"، فيما قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي باصطحاب الزميل أيمن أبو رموز معها إلى مركز شرطة الاحتلال في المسكوبية بالقدس للتحقيق معه، واستدعت نزار يونس مدير عام الشركة للتحقيق معه في مركز شرطة المسكوبية في القدس.




الاحتلال الإسرائيلي يعتقل طاقم تلفزيون فلسطين في القدس

















الكلمات الدلالية
الاحتلال ، الإسرائيلي ، يعتقل ، طاقم ، تلفزيون ، فلسطين ، القدس ،








شارك

الساعة الآن 12:41 صباحا