مقتل 4 أشخاص وجرحى بإطلاق نار داخل قاعدة بحرية أميركية - منتدى معلمي الاردن

قتل أربعة أشخاص وأصيب عدد آخر بجروح بعد إطلاق نار في قاعدة بينساكولا الجوية التابعة لسلاح البحرية بولاية فلوريدا، يوم الجمعة، وفقاً للبحرية الأميركية، الت ..

مقتل,أشخاص,وجرحى,بإطلاق,نار,داخل,قاعدة,بحرية,أميركية,keyword




منتدى معلمي الاردن
منتدى معلمي الاردن العام
منتدى الاخبار المحلية والعالمية
مقتل 4 أشخاص وجرحى بإطلاق نار داخل قاعدة بحرية أميركية



مقتل 4 أشخاص وجرحى بإطلاق نار داخل قاعدة بحرية أميركية

قتل أربعة أشخاص وأصيب عدد آخر بجروح بعد إطلاق نار في قاعدة بينساكولا الجوية التابعة لسلاح البحرية بولاية فلوريدا، يوم ..



07-12-2019 12:07 صباحا
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1535
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
قتل أربعة أشخاص وأصيب عدد آخر بجروح بعد إطلاق نار في قاعدة بينساكولا الجوية التابعة لسلاح البحرية بولاية فلوريدا، يوم الجمعة، وفقاً للبحرية الأميركية، التي أوضحت أن منفذ الهجوم طالب يحمل الجنسية السعودية.

وقال مسؤول أميركي لوكالة "اسوشييتد برس" إن المشتبه به في واقعة إطلاق النار بقاعدة بحرية بولاية فلوريدا هو طالب طيران سعودي والسلطات تحقق فيما إن كان الدافع إرهابياً.

وعقب إطلاق النار، وهو الثاني من نوعه في قاعدة بحرية أميركية خلال هذا الأسبوع، توجه عدد كبير من عناصر الأمن إلى القاعدة التي أغلقت حتى إشعار آخر.

وقال قائد شرطة مقاطعة إيسكامبيا، ديفيد مورغان، إنه تم إطلاق النار على 11 شخصا إجمالا، وبينهم مساعدان لقائد الشرطة كانا أول من قام بالرد، وقتل أحدهما مطلق النار.

وأضاف أن أحد المساعدين أصيب في ذراعه والآخر في الركبة، ومن المتوقع أن يتعافيا.

وفي وقت سابق، قالت المتحدثة باسم قائد شرطة المنطقة، أمبر سوزارد، إن هناك شخصاً يطلق الرصاص في القاعدة، وخلال دقائق قال مكتبها في بيان "تأكد مقتل مطلق الرصاص".

وقالت شرطة مقاطعة إسكامبيا في تغريدة على "تويتر" إنها تستطيع "أن تؤكد أنه لم يعد في قاعدة بينساكولا الجوية التابعة لسلاح البحرية مسلح يطلق النار. تأكد مقتل مطلق النار".


وفرض إغلاق أمني على قاعدة بينساكولا بعد سقوط القتلى. وقالت في بيان نشرته على تويتر: "يتم نقل عدد غير معروف من الجرحى إلى مستشفيات محلية". وذكرت وسائل إعلام محلية أن القاعدة تضم 16 ألف عسكري وأكثر من 7 آلاف مدني.

والقاعدة مركز تدريب أول لطياري البحرية وتعرف بأنها "مهد طيران سلاح البحرية".

وكان بحار قد أطلق الرصاص، يوم الأربعاء، على ثلاثة مدنيين في قاعدة بيرل هاربور التاريخية في هاواي، ما أدى إلى مقتل اثنين منهم قبل أن ينتحر.

وقال شاهد عيان لذلك الهجوم لوسائل إعلام محلية إنه كان جالساً خلف حاسوبه عندما سمع إطلاق نار وسارع إلى النافذة ليرى ثلاثة ضحايا على الأرض.

مقتل 4 أشخاص وجرحى بإطلاق نار داخل قاعدة بحرية أميركية














الكلمات الدلالية
مقتل ، أشخاص ، وجرحى ، بإطلاق ، نار ، داخل ، قاعدة ، بحرية ، أميركية ،








شارك

الساعة الآن 11:36 مساء