كود الغاء باقة we وي

كود الغاء باقة we وي

إلغاء باقة we عبر كود سريع نوفره إليك اليوم في مقالنا، إذ ندرك تماماً مدى الاهتمام الكبير المنصب من قبل العملاء على الا ..

كود,الغاء,باقة,keyword



01-12-2019 10:11 مساءً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1,520
الجنس :
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
كود-الغاء-باقة-we-وي

إلغاء باقة we عبر كود سريع نوفره إليك اليوم في مقالنا، إذ ندرك تماماً مدى الاهتمام الكبير المنصب من قبل العملاء على الاشتراك في باقات وعروض We الشبكة الرابعة المتواجدة اليوم في مصر، وهذا ما لوحظ بعد انطلاقها كجزء من شركة المصرية للاتصالات التي سبق أن تأسست منذ عام 1854م باعتبارها في ذلك الوقت خاصة بالخطوط الأرضية والتليغرافات.

ولكن ها قد أصبحت اليوم أحد عمالقة شبكات الاتصال جنباً إلى جنب مع العديد من الشركات الأخرى التي تقدم العديد من الخدمات للمواطنين، وهي ما تتمثل في:

  • TE Data وهي الشركة التي تقدم خدمات الإنترنت المرفقة مع الخطوط الأرضية.
  • Centra وهي تلك الشركة الخاصة بإنتاجها للحاسبات الألية.
  • Xceed وهي الشركة المسئولة عن تقديم خدمة العملاء لكل كبار ورؤساء الشركات العالمية.
  • Merc تخصصت تلك الشركة في تأسيسها للشبكات اللاسلكية أو ما تعرف بالوايرليس.
  • وأخيراً شركة We وهي تلك المتعارف عليها اليوم بكونها الشبكة الرابعة للجوالات المحمولة على الأراضي المصرية.

وتجد بالفعل أنه منذ انطلاقته تلك الشبكة لاقت إقبال كبير بسبب ما توفره باستمرار من عروض وباقات متنوعة سواء على الإنترنت أو المكالمات، ولكن مثلما يرغب البعض في الاشتراك بتلك الباقات قد يواجه البعض الأخر صعوبة في الغاء باقة we المشترك بها.

لذا اليوم سريعاً ما نتطرق عن الطرقة المثلى لإلغاء الباقات التي سبق الاشتراك بها من خلال مجموعة من الأكواد البسيطة التي تقوم بكتابتها على هاتفك في قائمة الاتصال، وبعد الضغط على اتصال تأتيك رسالة بأنه قد تم إلغاء الباقة بشكل سلس وسريع بعد أن قمنا بايضاح أهم الاكواد الأخرى الخاصة بشركة وي We.

[/h2]

طريقة إلغاء باقة we

lazy-placeholder-080318

يجدر بك العلم في البداية أن هنالك عدد متنوع من الباقات المختلفة التي تطلقها we بالتالي لابد من العلم مسبقاً في أي باقة تم الاشتراك بها لتختار كود الإلغاء المناسب والمخصص لها.

فعلى سبيل المثال إن كنت مشترك في أحد باقات كنترول المتنوعة سواء كانت “12- 20-30- 40-60″، ففي تلك الحالة لإلغاء الباقة تحتاج إلى إدخال الكود التالي على هاتفك *999*01*0# علماً بأنه يكتب من اليسار وإلى اليمين.

ولمعرفة المزيد عن تلك أنظمة الكنترول تجدها أن كل باقة منحها تمنحك عدد من الوحدات المختلفة، من خلالها يمكنك الاتصال على أي رقم سواء تابع لنفس الشبكة أو لأي شبكة أخرى، ويمكنك الاستفادة من تلك الوحدات كميجابايت للدخول على الإنترنت.

أما إّذا ما رغبت في الاشتراك في باقات كنترول، ستجد أن كنترول 12 يمنحك 450 وحدة مقابل 12 ج شهرياً وتشترك بها من خلال الكود التالي *600*12#، وصولاً إلى باقة كنترول 60 والتي تمنحك 3600 وحدة يتم الاشتراك بها من خلال الكود التالي *600*60#، ومن خلال الاشتراك بها ستحصل على عرض مضاعفة تلك الباقة بالنسبة للعملاء الجدد، كما وستتمكن من الاستمتاع بوحدات مجانية على الواتس آب مع كل باقة تشترك بها.

[h2]المزيد عن كيفية الغاء باقة we

lazy-placeholder-080318

أما إن كنت مشترك في أحد باقات we للإنترنت المختلفة للدخول على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وتحتاج إلى إلغاء تلك الباقة، يمكنك عندها كتابة الكود التالي *999# على أن تتبع الخطوات المدونة مع اختير باقة الإنترنت واختر من خلالها إلغاء الاشتراك بتلك الباقة.

وتجد أن تلك الباقات منها الأسبوعية واليومية والشهرية التي تمنحك 25 ميجابايت كباقة يومية، في حين تبدأ الباقات الشهرية من 500 ميجابايت وصولاً إلى 20 جيجابايت.

وفي الختام يسرنا إن تمكنا من مساعدتك في التعرف على كيفية إلغاء باقة we التي سبق لك الاشتراك بها، وإن واجهت أي صعوبة يمكنك مشاركتنا او الاتصال مباشرة على خدمة الدعم الفني لشركة We اتصل على 111 من خلال الخطوط الأرضية، أو على رقم 0155


اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
كود التحويل من الرئيسية الى المنتدى مع ضمان افضل ارشفة في محركات البحث surur wishahee
3 2341 سانماني
حل مشكلة الكود HRESULT 0xc8000222 عندما يتم انقطاع او رفض تنزيل Net Framework 4.0 surur wishahee
1 2132 surur wishahee
كود توسيط اعلانات جوجل ادسنس و ازرار المشاركة AddToAny surur wishahee
1 1511 surur wishahee
كود تنظيف وحذف قالب بلوجر القديم لتركيب قالب بلوجر جديد باكواد نظيفه surur wishahee
0 587 surur wishahee
الركود يضرب مصر: ديون متعثرة وتجار يحرقون الأسعار بيسان القدومي
0 221 بيسان القدومي

الكلمات الدلالية
كود ، الغاء ، باقة ،

كود الغاء باقة we وي










الساعة الآن 08:32 AM