أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى معلمي الاردن، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





تجمّع "مع" وآخر "ضدّ" اللاجئين في لبنان

تجمّع "مع" وآخر "ضدّ" اللاجئين في لبنان

تجمّع عدد من النساء أمام سفارة الاتحاد الأوروبي في منطقة زقاق البلاط في العاصمة اللبنانية بيروت، للمطالبة بعودة النازحين ..

تجمّع,وآخر,ضدّ,اللاجئين,لبنان,keyword



30-11-2019 03:32 مساءً
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1520
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
  
تجمّع عدد من النساء أمام سفارة الاتحاد الأوروبي في منطقة زقاق البلاط في العاصمة اللبنانية بيروت، للمطالبة بعودة النازحين السوريين واللاجئين الفلسطينيين إلى بلادهم، ورفعن شعارات رافضة للتوطين. ولفتن إلى أن "ضغط اللجوء والنزوح يفاقم الأزمة الاقتصادية في لبنان، كما أن لبنان وشعبه قاما بكامل واجباتهما في احتضانهم". وسيتوجه وفد منهن إلى داخل السفارة لتسليم رسالة بهذا الشأن، وفق ما أفادت به الوكالة الوطنية للإعلام.






رفض للعنصرية (حسين بيضون)

وعلى المقلب الآخر، تجمّع متظاهرون رأوا أن "دعوة البعض لطرد اللاجئين والنازحين خطوة غير إنسانية، لا سيما أن هؤلاء أرضهم مغتصبة في فلسطين ومنازلهم مدمرة في سورية". ورفضوا "تحميل اللاجئين والنازحين مسؤولية الأزمة الاقتصادية في لبنان، لأنها أزمة ناتجة من الفساد".



https://www.youtube.com/embed/QBqFPFcce9Q" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen="






لا يمكنك الرد على هذا الموضوع لا يمكنك إضافة موضوع جديد



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
تجمّع "مع" وآخر "ضدّ" اللاجئين في لبنان بيسان القدومي
0 286 بيسان القدومي

الكلمات الدلالية
تجمّع ، وآخر ، ضدّ ، اللاجئين ، لبنان ،








الساعة الآن 04:20 PM