أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى معلمي الاردن، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





رئيس الحكومة التونسية يتبرع بكامل راتبه لدعم الأفريقي

رئيس الحكومة التونسية يتبرع بكامل راتبه لدعم الأفريقي

أودع رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد كامل راتبه في الحساب البنكي الخاص بنزاعات النادي الأفريقي لدى الاتحاد الدولي لكرة ..

رئيس,الحكومة,التونسية,يتبرع,بكامل,راتبه,لدعم,الأفريقي,keyword



30-11-2019 02:32 مساءً
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1520
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
  
أودع رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد كامل راتبه في الحساب البنكي الخاص بنزاعات النادي الأفريقي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).وحمل الصك البنكي المودع من قبل رئيس الحكومة في خزينة حسابات الأفريقي مبلغاً قدره 4600 دينار تونسي، وهو ما يفوق 1500 دولار أميركي.ونفّذ رئيس حكومة تصريف الأعمال الحالي وعده لعضو اللجنة المشرفة على الحساب البنكي المهدي الغربي، بإنزال كامل راتبه الأخير لإنقاذ فريق "باب الجديد" من عقوبات "فيفا" المرتقبة. وسار وزير السياحة التونسي روني الطرابلسي على منوال رئيس الحكومة، وضخ أجرة شهر كامل في الحساب البنكي الخاص بنزاعات النادي الأفريقي. وقام رئيس الحكومة بمساع حثيثة لدى البنوك التونسية ورجال الأعمال لدعم النادي الأفريقي للخروج من أزمته الخانقة، كما ساهمت الجماهير في حملة تبرع واسعة منذ شهر ونصف قادت خزينة فريقهم للظفر بمبلغ فاق مليون دولار أميركي.



يذكر أن رئيس الحكومة يوسف الشاهد كان من مشجعي الأفريقي المتابعين للمباريات في الملاعب قبل التحاقه بالحكومة في شهر أغسطس/ آب من عام 2016.



الشيك




لا يمكنك الرد على هذا الموضوع لا يمكنك إضافة موضوع جديد



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
الحكومة التونسية تقترض 410 ملايين دولار من البنوك المحلية لمواجهة كورونا بيسان القدومي
0 311 بيسان القدومي
ما هو دور الشاهد في أزمة تشكيل الحكومة التونسية؟ بيسان القدومي
0 252 بيسان القدومي

الكلمات الدلالية
رئيس ، الحكومة ، التونسية ، يتبرع ، بكامل ، راتبه ، لدعم ، الأفريقي ،










الساعة الآن 05:46 PM