أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى معلمي الاردن، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

غضبٌ أهلاوي من التحكيم الأفريقي.. وردّة فعلٍ ساخنة من وائل جمعة

هاجمت جماهير النادي الأهلي المصري أداء البتسواني غوشوا أومدو حكم لقاء الأهلي والنجم الساحلي قطبي الكرة المصرية والتونسية في استاد رادس في افتتاح م


غضبٌ أهلاوي من التحكيم الأفريقي.. وردّة فعلٍ ساخنة من وائل جمعة

غضبٌ أهلاوي من التحكيم الأفريقي.. وردّة فعلٍ ساخنة من وائل جمعة

هاجمت جماهير النادي الأهلي المصري أداء البتسواني غوشوا أومدو حكم لقاء الأهلي والنجم الساحلي قطبي الكرة المصرية والتونسية ..

غضبٌ,أهلاوي,التحكيم,الأفريقي,وردّة,فعلٍ,ساخنة,وائل,جمعة,keyword



30-11-2019 02:32 مساءً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1,520
الجنس :
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
هاجمت جماهير النادي الأهلي المصري أداء البتسواني غوشوا أومدو حكم لقاء الأهلي والنجم الساحلي قطبي الكرة المصرية والتونسية، في استاد رادس، في افتتاح مرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا على خلفية طرد أيمن أشرف مدافع الأهلي في الدقيقة 13.

وتصدر الهاشتاغ "التحكيم الأفريقي" تريند موقع تويتر، وانهالت خلاله التغريدات الغاضبة من جانب الجماهير.وكتب حساب باسم كابيتانو: التحكيم الأفريقي عار على كرة القدم، وكتب عبد المجيد: "أولاً وثانياً تباً للتحكيم الأفريقي"، بدورها وكتبت ريم: "التحكيم العاهر كالعادة"، وكتب القيصر: "التحكيم الأفريقي والحكم هيجنني يا ناس".


وغرّد مجدي مسعود: "التحكيم الأفريقي فاسد حتى النخاع وطرد مضحك لأيمن أشرف"، أما ريم إبراهيم فقالت: "كالعادة بس ابتدوها بدري أوي السنة دي"، من جانبه كتب وليد زكي: "هي الناس مش مدركه يعني إيه طرد غريب في أول 12 دقيقة وأنت مسيطر على مقاليد الأمور، التحكيم الأفريقي مش هايبطل ألعابه مع الأندية التونسية".




وكان لاعبو الأهلي قد احتجوا على الحكم البتسواني بشدة ولوح رامي ربيعة مدافع الفريق بيديه في إشارة صريحة إلى تقاضي غوشو رشوة مالية من طاقم التحكيم إلى جانب تكرار رمضان صبحي لاعب الوسط التصرف ذاته في مواجهة الحكم الذي تجاهل طرد أو إنذار أي منهما، كما دخل في مشادة كلامية مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الأهلاوي.بدوره قال وائل جمعة مدافع الأهلي السابق ومحلل قنوات "بي إن سبورتس" في الاستوديو خلال شوطي المباراة: "الحكم دبح الأهلي لأن الطرد ظالم جداً.. الكوره أقصى حاجه فيها إنه ياخد أصفر لأن الكوره أصلاً فى الهواء ومش فى حوزة أي لاعب".







اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
غضبٌ ، أهلاوي ، التحكيم ، الأفريقي ، وردّة ، فعلٍ ، ساخنة ، وائل ، جمعة ،

غضبٌ أهلاوي من التحكيم الأفريقي.. وردّة فعلٍ ساخنة من وائل جمعة










الساعة الآن 09:08 AM