شقيقة لاعب بريطاني ميّت تدّعي أنّه لا يزال حيّاً - منتدى معلمي الاردن

أعلن في إنكلترا خلال مايو/أيار 2018، عن وفاة لاعب ترينيداد وتوباغو، غلويد سامويل، بعد تعرّضه لحادث مرور مأساوي، في الوقت الذي تضامن فيه اللاعبون والشخصيا ..

شقيقة,لاعب,بريطاني,ميّت,تدّعي,أنّه,يزال,حيّاً,keyword




منتدى معلمي الاردن
منتدى معلمي الاردن العام
منتدى الاخبار المحلية والعالمية
شقيقة لاعب بريطاني ميّت تدّعي أنّه لا يزال حيّاً



شقيقة لاعب بريطاني ميّت تدّعي أنّه لا يزال حيّاً

أعلن في إنكلترا خلال مايو/أيار 2018، عن وفاة لاعب ترينيداد وتوباغو، غلويد سامويل، بعد تعرّضه لحادث مرور مأساوي، في ا ..



30-11-2019 02:32 مساء
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1535
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
أعلن في إنكلترا خلال مايو/أيار 2018، عن وفاة لاعب ترينيداد وتوباغو، غلويد سامويل، بعد تعرّضه لحادث مرور مأساوي، في الوقت الذي تضامن فيه اللاعبون والشخصيات الرياضية مع اللاعب آنذاك، قبل أن تفجّر شقيقته المفاجأة بعد عام ونصف العام على الحادثة.

وكشفت شقيقة اللاعب، في تصريحات خصّت بها صحيفة "ذا صن" ونشرت قبل أيام، أن إعلان وفاة اللاعب كان كاذباً، حيث لم يوجد صامويل على متن سيارته التي التهمتها ألسنة اللهب بالقرب من مدينة "شيشير".

ويعود سبب التحايل في قضية وفاة اللاعب، لرغبة الأخير في الاستفادة من التعويضات المالية التي توفرها شركة التأمينات التي كان يتعامل معها، ويبدو أن القضية كانت أكبر، بتواطؤ رجال الشرطة الذين رفضوا إجراء عملية الكشف عن الحمض النووي لمعرفة هوية الشخص المتوفي حينذاك؛ وفق رواية الشقيقة.

ونشرت الشقيقة، ليسلي آن، وثيقة رسمية عن مستشفى "وارينغتون" بتاريخ 17 مايو/أيار 2018، تؤكد أن طريقة التعرف على جثة شقيقها كانت غريبة وغامضة، إذ أكدت أنها لا تثق في تلك التقارير أبداً رغم الطابع الرسمي الذي يميزها.

وكتبت ليسلي رسائل غريبة على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وقالت فيها: "سنلتقي قريبا يا غلويد في هذه الحياة، أعلم أنك ما زلت حياً، وأنا متأكدة أن نتائج الحمض النووي ليست مطابقة لنا، إنه كذب صريح".

وقالت شقيقة اللاعب السابق الذي توقف عن ممارسة كرة القدم في 2015، إن غلويد ما زال على قيد الحياة، إذ يعيش متخفياً أو بهوية مزورة في مكان ما، في حين استفادت عائلته، زوجته وأبناؤه، من أموال طائلة بفضل التأمينات.

وتلقت شرطة "شيشير" طلباً من أحد أفراد عائلة، اللاعب السابق لنادي أستون فيلا وبولتون الإنكليزيين، ضد أفراد الشرطة الذين كلفوا بالتحقيق في قضية الوفاة، غير أن طلبهم قوبل بالرفض بالرغم من إصرار العائلة.

وقالت زوجة الفقيد، إيما، إنها ترفض التعليق على القضية بالرغم من الهالة الإعلامية التي تابعتها: "لن أعلّق على الأمر، اهتمامي الوحيد هو مواصلة التحقيق في القضية، وحماية أبنائي الثلاثة من الهجمات الإعلامية والإلكترونية التي يعيشونها".

شقيقة لاعب بريطاني ميّت تدّعي أنّه لا يزال حيّاً







الكلمات الدلالية
شقيقة ، لاعب ، بريطاني ، ميّت ، تدّعي ، أنّه ، يزال ، حيّاً ،








شارك

الساعة الآن 11:47 مساء