ضبط فريق تصوير عمليات «داعش» في عدن - منتدى معلمي الاردن

عدن: «الخليج» أعلنت الوحدة الأمنية الخاصة بمكافحة الإرهاب التابعة لشرطة محافظة عدن، بجنوبي اليمن، فجر أمس، القبض على فريق تصوير تابع لتنظيم &l ..

ضبط,فريق,تصوير,عمليات,«داعش»,عدن,keyword





منتدى معلمي الاردن
منتدى معلمي الاردن العام
منتدى المواضيع العامة
ضبط فريق تصوير عمليات «داعش» في عدن



ضبط فريق تصوير عمليات «داعش» في عدن

عدن: laquo;الخليجraquo; أعلنت الوحدة الأمنية الخاصة بمكافحة الإرهاب التابعة لشرطة محافظة عدن، بجنوبي اليمن، فجر أمس، ا ..



30-11-2019 01:10 مساء
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1510
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
عدن: «الخليج»

أعلنت الوحدة الأمنية الخاصة بمكافحة الإرهاب التابعة لشرطة محافظة عدن، بجنوبي اليمن، فجر أمس، القبض على فريق تصوير تابع لتنظيم «داعش» في عدن، في حين اغتال مسلحان مجهولان جندياً بالقرب من أحد معسكرات مدينة الضالع.وقالت شرطة عدن في بيان صحفي تلقت «الخليج» نسخة منه: إن فريق التصوير التابع ل«داعش»، مكون من ثلاثة أشخاص وبحوزتهم عدّة تصوير عالية التقنية، بينها كاميرات تصوير احترافية وعدسات تقريب خاصة تبلغ قيمتها مئات الدولارات، بالإضافة إلى طائرات خاصة بالتصوير الجوي. وأضافت: كما وجدت قوات الأمن في وكر التنظيم، الذي تمت مداهمته في إحدى مديريات محافظة عدن، عبوات ناسفة بالغة الصغر وضعت بداخل علب خاصة بالمصوغات الذهبية وربطت بواسطة أسلاك خاصة بأجهزة تفجير عن بُعد. وأشارت إلى العثور داخل الوكر الذي تتخذه خلية داعش بعدن مخبأ لتخزين الأسلحة والمتفجرات، على عدّة التصوير التي يستخدمها الفريق لتسجيل وصايا منفذي العمليات الانتحارية، بينها شعار التنظيم باللون الأسود والذي يُستخدم كخلفية ظهرت دائماً في الصور التي نشرها التنظيم. ولفت بيان شرطة عدن إلى أنه من بين المواد الخطرة التي عُثر عليها في وكر «داعش» أحزمة ناسفة جاهزة للتفجير، وأصابع ديناميت وأكياس تحوي مادة السي فور شديدة الانفجار، بالإضافة إلى كميات من الأسلحة والمتفجرات بجميع أنواعها. من جهة أخرى، أطلق مسلحان مجهولان يستقلان دراجة نارية، أمس، النار على الجندي توفيق القبة، بجانب بوابة اللواء 33 مدرع بمنطقة الجرباء، وأردياه قتيلاً في الحال، فيما فر الجُناة إلى جهة غير معروفة.وتعد جريمة الاغتيال الثانية التي تشهدها الضالع في غضون أيام قليلة، حيث اغتال مسلحون مجهولون، الخميس الماضي، مؤذن مسجد الضبب ماهر محمد علي حفيص وسط المدينة.

ضبط فريق تصوير عمليات «داعش» في عدن





الكلمات الدلالية
ضبط ، فريق ، تصوير ، عمليات ، «داعش» ، عدن ،








الساعة الآن 06:17 صباحا