أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى معلمي الاردن، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





ضبط فريق تصوير عمليات «داعش» في عدن

ضبط فريق تصوير عمليات «داعش» في عدن

عدن: amp;laquo;الخليجamp;raquo; أعلنت الوحدة الأمنية الخاصة بمكافحة الإرهاب التابعة لشرطة محافظة عدن، بجنوبي اليمن، فجر ..

ضبط,فريق,تصوير,عمليات,«داعش»,عدن,keyword



30-11-2019 01:10 مساءً
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1520
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
  
عدن: «الخليج»

أعلنت الوحدة الأمنية الخاصة بمكافحة الإرهاب التابعة لشرطة محافظة عدن، بجنوبي اليمن، فجر أمس، القبض على فريق تصوير تابع لتنظيم «داعش» في عدن، في حين اغتال مسلحان مجهولان جندياً بالقرب من أحد معسكرات مدينة الضالع.وقالت شرطة عدن في بيان صحفي تلقت «الخليج» نسخة منه: إن فريق التصوير التابع ل«داعش»، مكون من ثلاثة أشخاص وبحوزتهم عدّة تصوير عالية التقنية، بينها كاميرات تصوير احترافية وعدسات تقريب خاصة تبلغ قيمتها مئات الدولارات، بالإضافة إلى طائرات خاصة بالتصوير الجوي. وأضافت: كما وجدت قوات الأمن في وكر التنظيم، الذي تمت مداهمته في إحدى مديريات محافظة عدن، عبوات ناسفة بالغة الصغر وضعت بداخل علب خاصة بالمصوغات الذهبية وربطت بواسطة أسلاك خاصة بأجهزة تفجير عن بُعد. وأشارت إلى العثور داخل الوكر الذي تتخذه خلية داعش بعدن مخبأ لتخزين الأسلحة والمتفجرات، على عدّة التصوير التي يستخدمها الفريق لتسجيل وصايا منفذي العمليات الانتحارية، بينها شعار التنظيم باللون الأسود والذي يُستخدم كخلفية ظهرت دائماً في الصور التي نشرها التنظيم. ولفت بيان شرطة عدن إلى أنه من بين المواد الخطرة التي عُثر عليها في وكر «داعش» أحزمة ناسفة جاهزة للتفجير، وأصابع ديناميت وأكياس تحوي مادة السي فور شديدة الانفجار، بالإضافة إلى كميات من الأسلحة والمتفجرات بجميع أنواعها. من جهة أخرى، أطلق مسلحان مجهولان يستقلان دراجة نارية، أمس، النار على الجندي توفيق القبة، بجانب بوابة اللواء 33 مدرع بمنطقة الجرباء، وأردياه قتيلاً في الحال، فيما فر الجُناة إلى جهة غير معروفة.وتعد جريمة الاغتيال الثانية التي تشهدها الضالع في غضون أيام قليلة، حيث اغتال مسلحون مجهولون، الخميس الماضي، مؤذن مسجد الضبب ماهر محمد علي حفيص وسط المدينة.



<br/>

لا يمكنك الرد على هذا الموضوع لا يمكنك إضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
ضبط ، فريق ، تصوير ، عمليات ، «داعش» ، عدن ،










الساعة الآن 11:30 PM