نجم يوفنتوس الحالي قال البرتغالي كريستيانو رونالدوا ميسي جعلني لاعبا أفضل - منتدى معلمي الاردن

نجم يوفنتوس الحالي قال البرتغالي كريستيانو رونالدوا ميسي جعلني لاعبا أفضل في اعتراف نادر ومثير من نجم يوفنتوس الحالي، قال البرتغالي كريستيانو رونالدوا إنه ..

نجم,يوفنتوس,الحالي,قال,البرتغالي,كريستيانو,رونالدوا,ميسي,جعلني,لاعبا,أفضل,keyword




منتدى معلمي الاردن
المنتديات الترفيهيه
منتدى كرة القدم العالمية
نجم يوفنتوس الحالي قال البرتغالي كريستيانو رونالدوا ميسي جعلني لاعبا أفضل



نجم يوفنتوس الحالي قال البرتغالي كريستيانو رونالدوا ميسي جعلني لاعبا أفضل

نجم يوفنتوس الحالي قال البرتغالي كريستيانو رونالدوا ميسي جعلني لاعبا أفضل في اعتراف نادر ومثير من نجم يوفنتوس الحالي، ق ..



22-08-2019 06:47 مساء
surur wishahee
المدير العام
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 1
المشاركات : 7323
الدولة : الاردن
الجنس : ذكر
الدعوات : 4
قوة السمعة : 183
موقعي : زيارة موقعي
 offline 
نجم يوفنتوس الحالي قال البرتغالي كريستيانو رونالدوا ميسي جعلني لاعبا أفضل
نجم يوفنتوس الحالي قال البرتغالي كريستيانو رونالدوا ميسي جعلني لاعبا أفضل

في اعتراف نادر ومثير من نجم يوفنتوس الحالي، قال البرتغالي كريستيانو رونالدوا إنه استفاد هو والأرجنتيني ليونيل ميسي من منافساتهما الحامية والطويلة في ملاعب كرة القدم.

لكن الغريب أيضا، في اعترافات كريستيانو رونالدو الأخيرة، أنه لم يسبق له أن تناول العشاء مع نجم برشلونة، مشيرا أنه لن يواجه أي مشكلة في ذلك في المستقبل، وفقا لما ذكره موقع "غول" المتخصص في أخبار كرة القدم ونجومها.

وعبر النجم البرتغالي، الذي انضم إلى يوفنتوس في صيف 2018، لقناة "تي في آي" البرتغالية عن إعجابه بمسيرة ليونيل ميسي وأدائه الاحترافي حتى الآن، مضيفا أن قائد منتخب الأرجنتين قال إنه "واجه بالفعل مشكلة عندما غادرت أنا الدوري الإسباني لأنها منافسة يقدرها".

وقال رونالدو، البالغ من العمر 34 عاما "إنها منافسة جيدة موجودة في عالم كرة القدم، لكنها ليست استثنائية، فقد كان لنجم كرة السلة الأميركي مايكل جوردان منافسين في عالم كرة السلة، كما كان هناك منافسة رائعة في سباقات الفورمولا ون جمعت بين البرازيلي آيرتون سينا والفرنسي ألان بروست، والنقطة المشتركة الوحيدة بين جميع المنافسات الكبيرة في هذه الرياضات هي أنها منافسة سليمة وصحية".

يشار إلى أن رونالدو وميسي يحتلان مركز الصدارة في كرة القدم منذ أكثر من عقد، حيث فازا معا بـ10 كرات ذهبية متتالية، قبل أن تنتهي مسيرتهما بفوز لوكا مودريتش بالجائزة الفردية الأولى في عام 2018.



 
  نجم يوفنتوس الحالي قال البرتغالي كريستيانو رونالدوا ميسي جعلني لاعبا أفضل.jpg   تحميل jpg نجم يوفنتوس الحالي قال البرتغالي كريستيانو رونالدوا ميسي جعلني لاعبا أفضل.jpg مرات التحميل :(8)
الحجم :(19.091) KB
 





الكلمات الدلالية
نجم ، يوفنتوس ، الحالي ، قال ، البرتغالي ، كريستيانو ، رونالدوا ، ميسي ، جعلني ، لاعبا ، أفضل ،








شارك

الساعة الآن 11:51 صباحا