أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى معلمي الاردن، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





دوام المعلمين والمعلمات والإداريين حسب نظام البصمه الجديد بعد اخر تعميم

دوام المعلمين والمعلمات والإداريين حسب نظام البصمه الجديد بعد اخر تعميم

دوام المعلمين والمعلمات والإداريين حسب نظام البصمه الجديد بعد اخر تعميم دوام المعلمين والمعلمات والإداريين حسب نظام البص ..

دوام,المعلمين,والمعلمات,والإداريين,حسب,نظام,البصمه,الجديد,بعد,اخر,تعميم,keyword



12-03-2018 10:26 مساءً
surur wishahee
المدير العام
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 1
المشاركات : 9781
الدولة : الاردن
الجنس : ذكر
الدعوات : 7
قوة السمعة : 183
موقعي : زيارة موقعي
  
دوام المعلمين والمعلمات والإداريين حسب نظام البصمه الجديد بعد اخر تعميم
دوام المعلمين والمعلمات والإداريين حسب نظام البصمه الجديد بعد اخر تعميم
عممت وزارة التربية والتعليم تعليمات الدوام الرسمي في المدارس المشمولة بمشروع الربط والحماية الإلكترونية من خلال أجهزة ضبط الدوام (البصمة)، وجاء ذلك بعد عقد عدة جلسات حوارية مع مجلس نقابة المعلمين، حيث تضمن التعميم الآتي:
- اعتماد أجهزة ضبط الدوام (البصمة) في المدارس كافة المشمولة بمشروع الربط والحماية الإلكترونية، اعتبارًا من تاريخ 1/3/2018، ويكون دوام المعلمين والمعلمات والإداريين قبل الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة، وحتى نهاية الدوام الرسمي.
- يتولى مدير المدرسة إعداد برنامج الدوام المدرسي للمعلمين بعدالة، ومعالجة أوضاع المعلمين الدارسين في الجامعات (بموجب موافقات مسبقة من الوزارة)، ومن يسكنون خارج المحافظة وفي المناطق النائية في بداية الأسبوع ونهايته دون أن يؤثر ذلك على أنصبتهم.
- يتولى مدير المدرسة إعداد برنامج الدوام المدرسي للمعلمين خلال الامتحانات النهائية للفصلين الدراسيين الأول والثاني، وفق الصلاحيات الممنوحة له، وبما ينسجم والأنظمة والتعليمات
- السماح للمعلمين والمعلمات ممن أنهوا حصصهم الدراسية بالمغادرة بعد نهاية الحصة السادسة بشرط ألا يكون لديهم حصص إشغال، وألا يكونوا مكلفين بالمناوبة، أو بأي مهام أخرى قد يكلفهم بها مدير المدرسة، مع مراعاة واجبات المناوب قبل بداية الدوام وبعد نهايته .
- معالجة أوضاع المعلمين وظروفهم في المغادرة قبل الحصة الدراسية السادسة في الحالات الطارئة، بما لا يزيد عن أربع حصص شهريًّا ( بموجب نموذج مغادرة ).

لا يمكنك الرد على هذا الموضوع لا يمكنك إضافة موضوع جديد



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
اعلنت وزارة التعليم العالي بدولة قطر عن رغبتها في تعيين عدد من المعلمين والمعلمات surur wishahee
0 3175 surur wishahee

الكلمات الدلالية
دوام ، المعلمين ، والمعلمات ، والإداريين ، حسب ، نظام ، البصمه ، الجديد ، بعد ، اخر ، تعميم ،










الساعة الآن 10:14 PM