أكواد محفظة We وي باي كاملة لسنة 2022 التي تطلقها شركة وي

اكواد محفظة We وي باي كاملة لسنة 2022 والتي تطلقها شركة وي أكواد محفظة We وي باي كاملة لسنة 2022 والتي تطلقها شركة وي أكواد محفظة We وي باي كامل


أكواد محفظة We وي باي كاملة لسنة 2022 التي تطلقها شركة وي

أكواد,محفظة,باي,كاملة,لسنة,2022,التي,تطلقها,شركة,keyword


21-03-2022 01:02 مساءً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1,520
الجنس :
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
اكواد محفظة We وي باي كاملة لسنة 2022 والتي تطلقها شركة وي
أكواد محفظة We وي باي كاملة لسنة 2022 والتي تطلقها شركة وي

أكواد محفظة We وي باي كاملة لسنة 2022 والتي تطلقها شركة وي المنافس القوي لشركات فودافون وأورانج واتصالات وتقوم الشركة بإطلاق خدماتها لعملائها من خلال استخدام الأكواد التي توفر عليهم الوقت والجهد والمال ومن أهم هذه الخدمات خدمة we pay للدفع الالكتروني للتحكم في المعاملات المالية بصورة أسرع وأكثر أمانًا كدفع الفواتير وتحويل الأموال والكثير من التعاملات اليومية والتي سنتعرف عليها في هذا المقال.


ما هي خدمة we pay ؟


هي خدمة جديدة منذ أن تم انطلاقها نالت استحسان الكثير من العملاء وذلك بسبب الحملات الإعلانية التي روجت للخدمة، ويتم تقديمها تعاونًا مع مجموعة من البنوك المصرية مثل (البنك الأهلي المصري، بنك مصر، بنك الإسكندرية، بنك القاهرة، المصرف المتحد، البنك التجاري الدولي، بنك عوده)، ويتاح لمستخدمي الخدمة دفع الفواتير (انترنت، الخط الأرضي/ الموبايل، المياه، الغاز، الكهرباء، والتبرعات، دون الحاجة للذهاب للفرع وذلك عن طريق ماكينات ATM الخاصة بكل بنك.


ويتم إنشاء حساب WE Pay بدون أي رسوم وكل ما تحتاج إليه هو خط WE تم تسجيله باسمك مع بطاقة الرقم القومي سارية، لتتمكن من سحب أو إيداع الأموال من خلال فروع WE في مختلف محافظات مصر.


سوف تتمكن من إرسال المال استقباله من خلال المحافظ الالكترونية من وإل فودافون كاش أو اتصالات فلوس أو أورانج كاش داخل الجمهورية علمًا بأن رسوم التحويل هي 1% بحد أدنى 2 جنيه مصري.


أكواد محفظة we


  1. يمكنكم استخدام كود 44240 في حالة الإيداع الخاصة بالمعاملات المالية والبنكية، محفظة وي وللإيداع في المحفظة قم بإدخال الرقم الخاص بالمحفظة، ثم ادخل المبلغ، وبعد ذلك ادخل الرقم السري.

  2. وفي حالة السحب عليكم باستخدام كود الخدمة 44250 وذلك خاص بالمعاملات المالية والبنكية والمحفظة الخاصة وي، قم بالسحب من المحفظة بإدخال الرقم المرجعي.

  3. الكود المختصر ( #322*) لمن لا يمتلك هاتف عادي ويود معرفة الرصيد الخاص به في محفظة WE Pay، أما إذا كنت من أصحاب الهواتف الذكية يمكنك تحميل تطبيق وي باي من متجر جوجل بلاي لتتعرف على رصيد محفظتك بسهولة.

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
أكواد ، محفظة ، باي ، كاملة ، لسنة ، 2022 ، التي ، تطلقها ، شركة ،










الساعة الآن 11:59 PM