1. منتدى معلمي الاردن
  2. منتدى معلمي الاردن العام
  3. منتدى المواضيع العامة
  4. الليبي بن علي يحذر من عودة الدوري الإيطالي


الليبي بن علي يحذر من عودة الدوري الإيطالي

الليبي بن علي يحذر من عودة الدوري الإيطالي

علق نجم المنتخب الليبي وفريق كروتوني الإيطالي أحمد بن علي، على تصريحات رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي، التي أكد فيها ..

الليبي,علي,يحذر,عودة,الدوري,الإيطالي,keyword



06-05-2020 07:56 مساءً
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1520
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
  

علق نجم المنتخب الليبي وفريق كروتوني الإيطالي أحمد بن علي، على تصريحات رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي، التي أكد فيها أن اللاعبين سيكونون قادرين على التدريب بشكل فردي ابتداءً من 4 مايو/أيار، على أمل أن يستأنف الدوري في الفترة التي تليها.

وقال بن علي في تصريح لموقع (بي بي سي أفريكا) سبورت، إنه "من الصعب عودة الكرة بشكل طبيعي في الثامن عشر من مايو"، مشيراً إلى أنه يعلم أن عدد الوفيات اليومية انخفض من 1000 إلى 400، "لكن هذا لا يعني أن العدد ليس كبيراً، بل ما زالت المخاطر قائمة".

وحول مقترح الاتحاد الإيطالي لكرة القدم الذي يأمل في البدء باختبار اللاعبين والمدربين وإجراء التحاليل المختبرية للكشف عن فيرس كورونا في بداية مايو للسماح بعودة آمنة للتدريب. أضاف بن علي: "في ظل وجود أكثر من 200 شخص على الأقل في اللعبة، لا يمكن ضمان أن كلا منهم كان معزولا لفترة من الوقت، لذا ستكون تجربة مقلقة، ونعلم أن كل ما قد يتطلبه الأمر هو إصابة لاعب لبدء الانتشار، لهذا السبب أطالب بالاحتياط أكثر قبل أن يفكروا في عودة اللعب".


واتفق بن علي مع قرارات إلغاء عدد من البطولات المحلية في أوروبا على غرار الدوري الهولندي والفرنسي، مشيرا إلى أن مخاطر عودة كرة القدم قد ترسل إشارة سيئة، ومعتقداً أن كرة القدم لديها فرصة لإثبات تضامنها وإعطاء إشارة للعالم وإظهار أنها أكبر من المال.يشار إلى أن بن علي يعتبر من أبرز لاعبي فريق كروتوني، أحد فرق دوري الدرجة الثانية الإيطالي ، وهو قائد منتخب "فرسان المتوسط"، حيث يعتبره الليبيون السفير الأول لكرة القدم الليبية.



الليبي بن علي يحذر من عودة الدوري الإيطالي

لا يمكنك الرد على هذا الموضوع لا يمكنك إضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
الليبي ، علي ، يحذر ، عودة ، الدوري ، الإيطالي ،

الليبي بن علي يحذر من عودة الدوري الإيطالي










الساعة الآن 01:48 AM