أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى معلمي الاردن، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





PewDiePie يوقع صفقة بث حي حصري على "يوتيوب"

PewDiePie يوقع صفقة بث حي حصري على "يوتيوب"

وقّع نجم الإنترنت السويدي فيليكس كيلبرغ، المعروف بلقب PewDiePie، صفقة حصرية للبث المباشر على "يوتيوب". وصحيح أ ..

PewDiePie,يوقع,صفقة,حصري,على,يوتيوب,keyword



06-05-2020 07:56 مساءً
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1520
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
  
وقّع نجم الإنترنت السويدي فيليكس كيلبرغ، المعروف بلقب PewDiePie، صفقة حصرية للبث المباشر على "يوتيوب". وصحيح أنه أكبر صانع فيديو مستقل على "يوتيوب" بأكثر من 104 ملايين مشترك، إلا أنه كان قد وقع صفقة بث مباشر حصرية لمنصة Dlive المنافسة في 2019.




ونقلت هيئة البث البريطانية "بي بي سي" عن كيلبرغ قوله إنّ العودة إلى "يوتيوب" كانت "مناسبة طبيعية" حيث كان يبحث عن طرق جديدة للتواصل مع المعجبين.

وبدأ صانع الفيديو السويدي البالغ من العمر 30 عاماً نشر مقاطع الفيديو على "يوتيوب" عام 2010، وحقق نجاحاً في الترفيه والتعليق على ألعاب الفيديو، ونشر مقاطع فيديو يومية لعدة سنوات.


لكن في عام 2019، أعلن أنه لن يقوم بالبث المباشر على "يوتيوب"، وبدلاً من ذلك سينتقل إلى Dlive، الذي وعد بتحقيق عوائد مالية أفضل لمنشئي المحتوى، وحصل فعلاً على 822 ألف متابع على المنصة الجديدة.

وفي يناير/ كانون الثاني 2020، أخذ PewDiePie استراحة قصيرة من إنشاء مقاطع فيديو على "يوتيوب" لأنه كان "يشعر بالتعب الشديد"، لكنه استمر في نشر مقاطع الفيديو العادية على "يوتيوب" بعد انقطاعه.






لا يمكنك الرد على هذا الموضوع لا يمكنك إضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
PewDiePie ، يوقع ، صفقة ، حصري ، على ، يوتيوب ،










الساعة الآن 02:15 AM