سانت إيتيان يصدم التونسي الخزري بقرار مفاجئ - منتدى معلمي الاردن

يحضّر نادي سانت إيتيان لثورة حقيقية ستمسّ تعداده، بعد تهاوي نتائجه خلال الموسم المتوقّف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد. وينوي المدير الفني، كلود بويل، ات ..

سانت,إيتيان,يصدم,التونسي,الخزري,بقرار,مفاجئ,keyword




منتدى معلمي الاردن
منتدى معلمي الاردن العام
منتدى الاخبار المحلية والعالمية
سانت إيتيان يصدم التونسي الخزري بقرار مفاجئ



سانت إيتيان يصدم التونسي الخزري بقرار مفاجئ

يحضّر نادي سانت إيتيان لثورة حقيقية ستمسّ تعداده، بعد تهاوي نتائجه خلال الموسم المتوقّف بسبب تفشي فيروس كورونا المستج ..



06-05-2020 07:56 مساء
بيسان القدومي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-01-2018
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1535
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-7-1996
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 

يحضّر نادي سانت إيتيان لثورة حقيقية ستمسّ تعداده، بعد تهاوي نتائجه خلال الموسم المتوقّف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد. وينوي المدير الفني، كلود بويل، اتباع سياسة التشبيب التي جعلت مجموعة من اللاعبين "المسنّين" أمام واقع المغادرة.

وأكّدت صحيفة "لو 10 سبورت"، أن النادي الفرنسي سيدفع مجموعة من لاعبيه نحو الخروج، لقناعة الطاقم الفني بعدم قدرتهم على العطاء في الموسم المقبل، وعلى رأسهم التونسي وهبي الخزري، الذي فشل في إثبات قدراته بشكل بارز.

وفقد الخزري حسّه التهديفي الذي ميّزه عن غيره من اللاعبين في الفريق، خلال الموسم الماضي، بعد أن كان نقطة القوة الهجومية في النادي، وهو ما أثّر سلباً على مردود الفريق، ليحتل المركز 17 في الترتيب العام.

من جهة أخرى، كشف موقع "بوت فوتبول كلوب"، أنّ التونسي الدولي سيتوجّه نحو الدوري الإسباني، بعد أن صار محل اهتمام ناد لم يتم الكشف عنه، إذ من المرتقب أن تتطور الاهتمامات إلى مفاوضات في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولا شكّ أن الأندية الراغبة في ضم صاحب الـ(29 عاماً)، ستنتظر أي خطوة من نادي سانت إيتيان بحق لاعبها، لتستغلّ فرصة تسريحه من دون مقابل، كأفضل خيار قد يتاح لها، ولو أنّه يبدو بعيداً عن الحدوث، في ظل ارتباطه بعقد يدوم لغاية موسم 2022.


يُذكر أن نادي سانت إيتيان، كان قد رفض عرضاً من ناد روسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قبل أن يتراجع مستواه وتنخفض قيمته السوقية بشكل كبير.

سانت إيتيان يصدم التونسي الخزري بقرار مفاجئ














الكلمات الدلالية
سانت ، إيتيان ، يصدم ، التونسي ، الخزري ، بقرار ، مفاجئ ،








شارك

الساعة الآن 11:44 مساء